عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أن أشعلت السوشيال ميديا برقصها.. سمية الخشاب ترد على مهاجميها

سمية الخشاب _ أرشيفية
سمية الخشاب _ أرشيفية

أثارت الفنانة سمية الخشاب جدلًا واسعًا بين الرواد السوشيال ميديا، بعدما استعرضت رقصها على مواقع التواصل الاجتماعي ودعت جمهورها لممارسته، مما عرضها لانتقادات لازعة من قبل متابعيها.

تحيا مصر يرصد تعليق الفنانة سمية الخشاب على منتقدي فيديو رقصها، الذي أحدث ضجة عارمة عبر مواقع التواصل.

سمية الخشاب توجه رسالة لمنتقدي فيديو رقصها

لتخرج الخشاب عن صمتها وترد على تلك الانتقادات من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، حيث وجهت رسالة إليهم قائلة: "دع الخلق للخالق.. محدش هيتحاسب مكان حد".

وكانت سمية طرحت مقطع فيديو من فيلم «حين ميسرة»، ظهرت خلاله وهي تتمايل وترقص أمام الزبائن، وعلقت عليه قائلة: "ايوة كده يحبايبي.. كله يرقص ويفرفش.. محدش واخد منها حاجة".

كليب أوعدك لسمية الخشاب وعمر كمال

وعلى الصعيد الآخر خاضت الفنانة سمية الخشاب مؤخرًا تجربة جديدة بدخولها عالم المهرجانات من خلال تعاونها مع عمر كمال في كليب «أوعدك»، والذي حقق نسب مشاهدات عالية ولاق إعجاب الجمهور. 

آخر أعمال سمية الخشاب الدرامية

يذكر أن أخر أعمال سمية الخشاب الدرامية فى موسم دراما رمضان الماضى مسلسل «موسى»، من بطولة كل من محمد رمضان، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة

تابع موقع تحيا مصر علي