عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بسبب أولوية بيع الفاكهة».. بائع متجول يقتل تاجر بحجر على رأسه في 15 مايو

المتهم
المتهم

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، عن غموض واقعة وفاة أحد الأشخاص  في منطقة 15 مايو، خلال مشاجرة وضبط مرتكب الواقعة.

 تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل واقعة وفاة أحد الأشخاص في منطقة 15 مايو 

البداية 

ترجع التفاصيل عندما ورد بلاغ إلى قسم شرطة 15 مايو، بمديرية أمن القاهرة، من إحدى المستشفيات باستقباله أحد المواطنين، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان، متوفي إثر إصابته.

 وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المستشفى، وتم التقابل مع والد المتوفي، والذي قرر بحدوث مشادة كلامية بين ابنه المتوفي وبين أحد الباعة الجائلين بسبب مشاكل بينهما بشأن أولوية بيع الفاكهة تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الأخير على  الضحية بالضرب على رأسه باستخدام "حجر" محدثاً إصابته المشار إليها، والتي أودت بحياته في الحال وسقط جثة هامدة على الأرض في بحر من الدماء.

تحريات المباحث 

وبإجراء تحريات رجال المباحث وجمع المعلومات، أتضح صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها (بائع متجول، مقيم بدائرة القسم)، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى هروب المتهم لأصل بلدته بمحافظة أسيوط.

الأمن العام 

وبعد تقنين الإجراءات، تنسيقاً مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسيوط أمكن ضبطه، وبمواجهته أمام جهات التحقيق، بالتحريات وما جاء بأقوال والد الضحية أيدها، واعترف المتهم« بائع»، بارتكاب الجريمة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي