عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بقبلات متبادلة.. مايان السيد تستمتع بإجازتها الصيفية وسط السلاحف «صور»

مايان السيد _ أرشيفية
مايان السيد _ أرشيفية

تقضي الفنانة الشابة مايان السيد عطلتها الصيفية في مدينة زنجبار، في أجواء طبيعية مليئة بالبهجة والحيوية، رافعة شعار «هكون ماتاتا».

تحيا مصر يستعرض استمتاع الفنانة الشابة مايان السيد بإجازتها الصيفية وسط إحدى أنواع الزواحف.

مايان السيد وسط السلاحف

طرحت السيد مجموعة من الصورة المبهجة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، ظهرت خلالهما بالبكيني داخل إحدى البحيرات وهي تطعم وتقبل مجموعة من السلاحف الملتفين من حولها، وعلقت عليها بجملة من كرتون شهير: "هكون ماتاتا".

 

 

مايان السيد تتصدر التريند

ودائمًا ما يتصدر اسم مايان السيد قائمة الأكثر بحثًا على محركات البحث من حين لآخر، حيث تجذب الأنظار إليها بشكل دائم، وذلك بطرق مختلفة منها فوتوسيشن بملابس مختلفة أو ظهورها بفيديوهات لأداء رقصات بطريقة مميزة عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، أو تطبيق "تيك توك" والتي تمتلك أكثر من 2.5 مليون متابع عليه.

 

 

وآخر لقطات تصدر مايان للتريند، كانت بعد وصلة رقص جديدة على أغنية للنجمة العالمية بريتني سبيرس، حيث شاركت متابعيها على حسابها بموقع "إنستجرام"، الفيديو وهي ترقص على أغنية «Oops!...I Did It Again"، وكانت ترتدي جامبسوت مع ميكب أزرق مختلف، وحصدت آلاف الإعجابات والمشاهدات.

وقبلها بأسبوعين، خطفت مايان الأنظار بفوتوسيشن مميز أظهرها كعروسة البحر، خلال حضورها حفل عقد قران الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي، ونشرت حينها مجموعة صور منه عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، والتى كانت سببًا أيضًا فى تصدرها تريندات جوجل لساعات طويلة حينها.

مايان السيد تتألق في دراما رمضان 2021

ومن ناحية أخرى شاركت الفنانة مايان السيد في موسم رمضان المنصرم بمسلسل «حرب أهلية» بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدى الشامى، محمود حجازى، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي