عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جماهير صن داونز تشن هجوما على «سيرينو» بعد أخبار انتقاله للنادي الأهلي «صور»

تحيا مصر

شنت جماهير صن داونز هجوما على جاستون سيرينو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الجنوب إفريقي ، بعد أن أعلن اللاعب رغبته في الانتقال للنادي الأهلي من جديد وأنه لن يتخلى عن حلمه بإرتداء قميص القلعة الحمراء ويستعرض تحيا مصر ابرز التعليقات . 

وقال أحد الجماهير عبر تويتر: " إذا أراد أن يرحل سيرينو عن صن داونز فليرحل ، هو لاعب متمرد وسيفشل مع أي نادي أخر". 

 

 

جماهير صن داونز تهاجم سيرينو 

وتابع أخر: "جاستون سيرينو غير راضٍ عن ماميلودي صنداونز لعرقلة انتقاله إلى الأهلي. "أنا أكافح مع صنداونز لتحقيق حلمي بالانضمام إلى الأهلي ، وأتمنى أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق" هذا عار. 

 

 

وواصل أخر: "لا ، يجب على الأهلي دفع ثمن Sirino. حتى أنفسهم هناك لن يسمحوا للاعب بالرحيل بثمن بخس". 

جماهير صن داونز تشن هجوما على سيرينو بسبب انتقاله للنادي الأهلي 

وأضاف : " لا، لا يعمل على هذا النحو إذا كان ngekuyi داخل وخارج الأندية. وقع Sirino صفقة لمدة 4 سنوات العام الماضي ، يجب أن يخدمها وأي فريق آخر يريده يجب أن يدفع بهذه البساطة. إنه ليس وكيلًا حرًا ، فهو ملزم بالعقد الذي يسعده أم لا".

وكشفت صحيفة جنوب إفريقية عن مستقبل اللاعب جاستون سيرينو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز، مشددة على موقف الأورجوياني من الانتقال للمارد الأحمر. 

 

 

وأشارت صحيفة sport24 : "جاستون سيرينو نجم ماميلودي صنداونز أعرب عن رغبته في الالتقاء مجددًا مع المدرب السابق بيتسو موسيماني في الأهلي مرة أخرى، لطالما ارتبطت سيرينو بالعملاق المصري ، لكن لم تتحقق هذه الخطوة الموسم الماضي بعد انهيار المحادثات بين النادي الجنوب إفريقي ونادي القرن". 

صحيفة جنوب إفريقية:«سيرينو يؤكد انتقالة للأهلي.. وصن داونز يفتح المفاوضات من جديد»

وتابعت الصحيفة: " بدأت ملحمة الانتقالات الطويلة بين الناديين على تركيز سيرينو على الانتقال للقلعة الحمراء ، وتم استبعاده من الفريق قبل العودة في المراحل الأخيرة من الموسم".

وواصلت : " حتى أن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا غادر الملعب بعد هزيمة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي ، مرتديًا قميص العملاق المصري".   وأضافت: "ويقر سيرينو بأنه "حلمه" اللعب مع الأهلي وقال إنه سيذهب إلى أبعد من ذلك لبدء محادثات جديدة بين الجانبين".

وعن تصريحات اللاعب التلفزيونية أستكملت الصحيفة: "ينتهي عقدي مع صن داونز بعد موسمين ، وعلاقتي رائعة مع بيتسو موسيماني ، لكني لم أتواصل معه منذ فترة بسبب الظروف".

وزادت  على لسان اللاعب: " أتمنى أن تكون المفاوضات أسهل إذا تجددت بين الأهلي وصنداونز للتعاقد معي ، وسأحاول ربط الإدارتين ببعضهما البعض وتقريب وجهات نظرهما لأن هذا هو حلمي الأ وهو اللعب في القلعة الحمراء". 

واستكملت : "لا توجد اتصالات في الوقت الحالي لكن كانت هناك اتصالات في وقت سابق، أدعو الله ان تكون ادارة صنداونز اكثر مرونة هذه المرة اذا تم استئناف  المفاوضات من جديد".

صحيفة جنوب إفريقية:«سيرينو يؤكد انتقالة للأهلي.. وصن داونز يفتح المفاوضات من جديد»

وواصلت: "لا أهتم بالعمر لأنني أشعر أن لياقتي البدنية ممتازة ، وأعمل على نفسي بشكل جيد ، لذلك لا أقلق بشأن عامل العمر". 

وعن إختياره للأهلي قال اللاعب: "لماذا الأهلي؟ لأنه من أفضل الأندية في القارة والعالم وله تاريخ كبير ، وهم يتنافسون على جميع الألقاب، لذلك فإن اللعب مع الأهلي هو حلم بالنسبة لي".

وأحرز سيرينو 29 هدفًا وساهم في 32 تمريرة حاسمة في 126 مباراة بجميع المسابقات للبرازيليين منذ انضمامه من بوليفار في يناير 2018.  

تابع موقع تحيا مصر علي