عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية: استقطاع حارة مرورية لاستكمال صيانة الطريق الدائري أعلى محور 26 يوليو

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

أعلنت وزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، استقطاع حارة مرورية لاستكمال تنفيذ أعمال مشروع صيانة ورفع كفاءة الطريق الدائري أعلى محور 26 يوليو اتجاه المريوطية.

تحيا مصر

الداخلية تعلن تعيين خدمات مرورية لمواجهة الكثافات

وذكرت الوزارة أن الإدارة العامة للمرور تقوم بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، لاستكمال تنفيذ أعمال مشروع صيانة ورفع كفاءة الطريق الدائري من تقاطع محور 26 يوليو حتى محور المريوطية، مما يستلزم استقطاع حارة مرورية بطول كيلو متر واحد في الاتجاه من المريوطية إلى محور 26 يوليو لتنفيذ الأعمال وترك باقي عرض الاتجاه، وذلك لمدة شهر اعتبارًا من اليوم الثلاثاء، على أن تكون الأعمال يومياً من الساعة 12,05 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً ما عدا يوم الجمعة تكون الأعمال فيه على مدى 24 ساعة.

ومن جانبها، تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

الداخلية تعلن اعتماد حركة تنقلات أفراد وأمناء الشرطة

 وفي سياق قال مصدر مطلع إن وزير الداخلية  اللواء محمود توفيق، اعتمد حركة تنقلات أفراد وأمناء الشرطة لعام 2021 بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

وأضاف المصدر أن قطاع شؤون الأفراد أرسل كشوف الحركة، والتي تضمنت أكثر من 10 آلاف أمين وفرد شرطة إلى مديريات الأمن والقطاعات؛ لتنفيذ القرار في ضوء المعايير الموضوعية التي وضعتها وزارة الداخلية.

وأوضح المصدر أن الحركة راعت تنفيذ معايير موضوعية، مثل نقل الأفراد العاملين بمديريات الأمن بمضي 10 سنوات بالعمل في المنطقة المركزية، أو 5 سنوات في شمال الصعيد، أو 3 سنوات في شمال سيناء والمناطق النائية، وأن تكون آخر 3 تقارير بتقدير امتياز، وألا يكون الفرد محالا لمجلس تأديب، والسماح بنقل العاملين بالإدارات والمصالح ممن مضى عليهم بجهة عملهم 10 سنوات أو أكثر بحيث يجرى نقلهم إلى مديريات الأمن.

 

تابع موقع تحيا مصر علي