عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبدالرحمن يشارك في عمل جديد بعنوان «فيصل إكس»

تحيا مصر

كشف الفنان الكوميدي محمد عبدالرحمن عن تعاقده على بطلولة فيلم جديد بعنوان «فيصل إكس» وذلك عبر حسابته بموقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يكشف تعاقد محمد عبدالرحمن على بطولة مسلسله فيصل إكس

نشر محمد عبدالرحمن عبر موقع فيس بوك بوستر لفيلمه الجديد «فيصل إكس» وعلق عليه: "استنو إكس، قريبًا"، والفيلم بعنوان «فيصل إكس أبو كليبس».

«فيصل إكس» هو مسلسل من بطوله النجم محمد عبد الرحمن ومن إنتاج شركة The Producers بالتعاون مع Lagoonie Film Production والذي لن  يعلن عن تفاصيله حتى الآن ومن المقرر تصويره قريبًا، وكذلك التعاقد مع باقي أبطال العمل والمسلسل ينتمي إلى الأعمال الكوميدية التى اعتاد محمد عبد الرحمن على تقديمها ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الاليكترونية نهاية العام الجاري.

محمد عبد الرحمن يتألق في فيلم مش أنا

شارك الفنان محمد عبد الرحمن في فيلم «مش أنا» مع النجم تامر حسني، ويشارك فى بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.

وتدور قصة فيلم "مش أنا" حول حالة نفسية ما تصيب "حسن" تامر حسنى وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته

فيلم «مش أنا» يسجل أعلى افتتاحية لفيلم عربي بالسعودية

شهد فيلم «مش أنا» للفنان تامر حسني حالة من الازدهار داخل السينمات المصرية والعربية، إذ أنه لازال يحافظ على تصدره بتحقيق أعلى الإيرادات منذ بداية عرضه، وتجاوزت إيرادات الفيلم منذ عرضه في 23 يونيو، حاجز ال9 ملايين جنيهًا داخل دور العرض المصرية، ليخرج الفيلم خارج حدود مصر ويحقق نجاحًا ملحوظًا في السينمات السعودية حيث سجل أعلى افتتاحية لفيلم عربي بأكثر من 60 ألف تذكر.

يذكر أن أحدث أعمال النجم محمد عبد الرحمن كان مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق: جمجوم وبمبم، الذي ينتمي لنوعية الأعمال الخفيفة ذات الـ 15 حلقة، والذي تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي حول جمجوم وبمبم بعدما قررا تأسيس شركة متخصصة في مكافحة الظواهر الخارقة والمرعبة، ليجدا أنفسهما في مواجهة كل ما يخافا منه من أشباح ومصاصي دماء ولعنات المقابر وغيرهم. 

تابع موقع تحيا مصر علي