عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«هتك عرضها ».. محاكمة تاجر متهم بالتعدي على طفلة معاقة بالتجمع الخامس

محكمة
محكمة

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم الخميس 8 يوليو 2021، محاكمة تاجر متهم بمواقعة طفلة معاقة عقليا، وتسبب في حملها بمساعدة جدتها في حلوان.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل محاكمة تاجر متهم بواقعة هتك عرض طفلة معاقة عقليا 

كشف أمر الإحالة قيام المتهم الأول "م. س"، 42 عامًا، تاجر، بمواقعة المجني عليها الطفلة والتي لم يبلغ سنها ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة والغير مميزة لإعاقتها العقلية بغير رضاها، بأن استدرجها إلى أعلى عقار مسكن المتهمة الثانية "جدتها" واعتدى عليها.

 

تجري النيابة العامة بالجيزة، تحقيقاتها مع المتهمين بتعذيب طفلة ببولاق الدكرور، وتبين أنهما عمها وعمتها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وأوضحت التحقيقات، عن أن والد الطفلة محبوساً على ذمة قضية إتجار في المخدرات، ووالدتها تقطن بمنزل أسرتها، وتركت الطفلة تعيش مع عمها وعمتها المتهمين.

تفاصيل الواقعة 

البداية بتلقي المقدم محمد طبلية، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا بتعذيب طفلة على يد شقيقي والدها بدائرة القسم. 

وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ، وأن الطفلة المعتدى عليها تدعى «دولت. أ. ح» وبها إصابات عبارة عن حروق بأماكن متفرقة بالجسد.

وأتضح من التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة «أسامة أ ح» والمدعوة «شيماء أ ح» شقيقي والد الطفلة المعتدى عليها، وتم نقل الطفلة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبط المتهمين، واقتيادهما إلى القسم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وأخطر اللواء رجب عبد العال، مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

عنتيل الصعيد 

وفى سياق صفحة على التواصل الإجتماعي بأسم «عنتيل الصعيد» تصدرت اهتمام  المواطنين، في الساعات الأخيرة، وأصبحت الأكثر بحثا أيضًا على محرك البحث «جوجل»، بعدما سرت موجة غضب شديد بعد نشر حساب يحمل اسم «عنتيل الصعيد» على «تويتر» فيديوهات إباحية ، لرجل مع مجموعة من السيدات مخفي وجوههن، خلال العلاقة الغير الشرعية، وأتضح من مشاهدة الفيديوهات تعدد النسوة اللاتي ظهرن في تلك الأوضاع المخلة، وسرعان ما انتشرت تلك الفيديوهات كالنار،  ولكن الأجهزة الأمنية كانت لهم بالمرصاد.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي