عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من راموس بعد انضمامه رسميا لباريس سان جيرمان

تحيا مصر

أعلن فريق باريس سان جيرمان التعاقد مع الدولي الإسباني سيرجيو راموس نجم فريق ريال مدريد السابق، وذلك من خلال صفقة انتقال حر، حيث انتهى عقد اللاعب مع الفريق الميرنيج في نهاية الموسم السابق، حتي عام 2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 

وكان أول تعليق من لاعب ريال مديريد السابق، وكتب راموس عبر حسابة الشخصي”فيس بوك”افضل مكان للاستمرار في الحلم، افضل نادي للاستمرار في الفوز. دعنا نتشاجر مع كل شيء وكل شيء.

افضل مكان لاستمرار الحلم، افضل نادي للاستمرار في الفوز. سنبدل كل شيء للنهاية.

افضل مكان للاستمرار في الحلم، افضل نادي للاستمرار في الفوز. سنقاتل مع كل شيء لدينا من اجل كل شيء.

انطلقو”.

 

 

 

يذكر أن الإسباني سيرجيو راموس، انتهى تعاقده مع فريق ريال مدريد نهاية الموسم المنقضي، ولم يصل الإسباني إلى اتفاق مع إداراة فريق ريال مدريد، حيث طلب بيريز رئيس مجلس إداراة فريق ريال مدريد، من سيرجيو راموس تخفيض راتبه بسبب الأزمة المالية التي يمر بها اللاعب، ولكن رفض سيرجيو راموس، وقرر الرحيل عن ريال مدريد، الذي لعب بقميصة أكثر من 15 عام، حيث انضم الدولي الإسباني إلى الفريق الميرنجي عام 2005، عندما كان لاعبا في فريق إشبيليه الإسباني.

عاجل.. قرار جديد من من اليابان يهدد بإلغاء أولمبياد طوكيو

فريق باريس سان جيرمان يحصل على توقيع سيرجيو راموس لمدة موسمين

وقع الإسباني سيرجيو راموس لفريق باريس سان جيرمان لمدة موسمين، وذهب سيرجيو راموس اليوم الأربعاء إلى مقر الناي الفرنسي وأنهى جميع الإجراءات الخاصة بنتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان.

الجدير بالذكر أن الدولي سيرجيو راموس، رحل عن فريق ريال مدريد بعد انتهاء الموسم السابق 2020/2021، حيث انتهى عقد اللاعب مع فريق ريال مدريد، ولم يصل مجلس إداراة فريق ريال مدريد برئاسة بيريز إلى اتفاق بخصوص استمرار اللاعب مع الفريق الإسباني، وقد تعاقد فريق ريال مدريد مع الدولي الإسباني سيرجيو راموس في عام 2005، قادما من فريق إشبلية.

فشل إداراة فريق باريس سان جيرمان في تجديد عقد مبابي

ويأتي ضم سيرجيو راموس إلى فريق باريس سان جيرمان، بعدما فشلت إداراة الفريق الفرنسي في إقناع كليان مبابي بمد فترة تعاقده مع الفريق، ولكن مبابي قرر الرحيل عن فريق باريس سان جيرمان، وذكرت تقارير صحفية فرنسية عن أن اللاعب أخبر إداراة الفريق برغبته في الرحيل خلال فترة الإنتقالات القادمة، وأكدت التقارير أن كليان مبابي يرغب في الإنضمام إلى صفوف فريق ريال مدريد.

تابع موقع تحيا مصر علي