عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على سر ظهور محمد عواد حارس الزمالك مع تريزيجية «صور»

تحيا مصر

نشر محمد عواد حارس مرمي نادي الزمالك، صورة حديثة له على حسابه على الفيسبوك وتويتر، تجمعه بلاعب منتخبنا الوطني وفريق استون فيلا محمود تريزيجيه، وظهر علي الثنائي بالتواجد داخل “الجيم” استعدادا للموسم الجديد.

ويرصد تحيا مصر الصور:

 

واحتفل محمد عواد، حارس مرمى الزمالك،  يوم الثلاثاء الماضي ، بعيد ميلاده الـ "29" حيث أنه من مواليد 6 يوليو 1992، لعب محمد عواد ضمن صفوف فريق الشباب بالإسماعيلى.

بدأ مع ناشئي الإسماعيلي، وكان  سعفان الصغير مدربه منذ تواجده بقطاع الناشئين حتى وصل للفريق الأول، ولعب أول مباراة له في الدوري الممتاز في 25 ديسمبر 2013 أمام نادي القناة، وانتهت المباراة بفوز الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

 3 ديسمبر 2014 رفض الإسماعيلي بشكل رسمي الطلب الذي تقدم به النادي المصري للحصول عليه حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة بسبب رفض البرازيلي المدير الفني للإسماعيلي وقتها والذي تمسك بالحارس ورفض الاستغناء عن خدماته بأى حال من الأحوال. ولكنه عواد لم يشارك في أي مباراة رسمية منذ بداية الموسم وهو ما جعله يطلب الرحيل عن الفريق، ووافق النادي حتى يستطيع المشاركة في المباريات بشكل رسمي.

الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته في مباراة المقاولون.. الليلة

ومن ناحيه اخري شهدت مباريات  الفري الأول بفريق كرة القدم بالزمالك عدة انتصارات بأهداف قاتلة، أو حتى في الدقائق الأخيرة، لتحسم الثلاث نقاط للفارس الأبيض.

أول تلك الأهداف من نصيب إمام عاشور نجم خط وسط نادي الزمالك في مباراة المصري البورسعيدي بالجولة السابعة عندما سجل هدف الفوز والمباراة الوحيد في الدقيقة 54 بتسديدة صاروخية حسمت الانتصار للفريق المتصدر.

ثم نجح يوسف إبراهيم “أوباما” لاعب الفريق في قيادة فريقه لتحقيق الفوز على الجونة في الجولة الثامنة بتسجيل هدف قاتل بتسديدة صاروخية في الدقيقة العاشرة من خارج منطقة الجزاء، حسمت الثلاث نقاط.

كما شهدت مباراة الإسماعيلي في الجولة الثالثة عشرة هدفا قاتلا عن طريق فرجاني ساسي الذي جاء في الدقيقة 88 بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، ليتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف ويحقق الفوز.

 

وقاد طارق حامد نجم خط وسط نادي الزمالك فريقه لتحقيق 3 نقاط مهمة في مشوار الدوري عندما سجل هدف حسم كفة الفارس الأبيض في مباراة سموحة التي أقيمت بالجولة 20، وسجل حامد الهدف بعد أن كانت نتيجة المباراة 1-1 ليأتي هدف ليحسم المباراة بهدفين مقابل هدف.

ولم تتوقف سلسلة الأهداف القاتلة في مباريات الزمالك، فقد نجح أسامة فيصل مهاجم الزمالك الشاب في تسجيل هدف 90 في شباك طلائع الجيش بعد أن كانت نتيجة المباراة التعادل الإيجابي هدف لكل فريق، ليسجل أسامة هدف التقدم والفوز في الدقيقة 91 في الرمق الأخير من اللقاء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي