عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمير كمونة ضيف استوديو تحيا مصر لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

سمير كمونة
سمير كمونة

يحل سمير كمونة لاعب المارد الأحمر السابق ضيفا على استديو تحيا مصر مع الإعلامي عبدالناصر زيدان وذلك من أجل تحليل كل ما يخص مباراة الأهلي والمقاولون العرب والمقرر إنطلاقها في تمام التاسعة من مساء اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت ضمن مواجهات السادسة والعشرون المؤجلة لمنافسات الدوري الممتاز، ويرصد تحيا مصر التفاصيل. 

سمير كمونة ضيف استديو مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالدوري

ويتطرق سمير كمونة مع عبدالناصر زيدان للحديث عن الأمور الفنية والتكتيكية خلال مواجهة الأهلي والمقاولون العرب في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرون من الدوري الممتاز في إطار خوض المارد الأحمر مواجهاته المؤجلة. 

ويشرح كمونة فرص النادي الأهلي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز بجانب تحليل الأداء الدفاعي للقلعة الحمراء منذ قدوم بدر بانون لاعب منتخب المغرب لكرة القدم والذي من المقرر عودته من جديد لتشكيلة المارد الأحمر بعد انتهاء عقوبة الحصول على ثلاث انذارات. 

سمير كمونة ضيف استديو مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ومن المقرر أن ينطلق استديو مباراة الأهلي وسموحة من موقع تحيا مصر مع الإعلامي عبدالناصر زيدان لمناقشة أحداث المواجهة المرتقبة بين الفريقين والمقرر إنطلاقها في تمام التاسعة من مساء اليوم.

ويأتي هذا في إطار حرص  موقع تحيا مصر الدائم على إستضافة أبرز نجوم الساحة الرياضية والفنية وبالتأكيد الشق السياسي والبرلماني ، وذلك ضمن الدور المجتمعي الذي يقوم به الموقع في كافة المجالات. 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب 

حراسة المرمى : محمد الشناوي خط الدفاع : أكرم توفيق – ياسر ابراهيم – رامي ربيعة –  علي معلول.  خط الوسط : أليو ديانج - عمرو السولية. خط الهجوم : محمد مجدي "أفشة" – طاهر محمد طاهر – حسين الشحات - محمد شريف.

قائمة الأهلي لمواجهة سموحة 

وجاءت القائمة كالأتي: في حراسة المرمي: محمد الشناوي- علي لطفي - مصطفي شوبير خط الدفاع: رامي ربيعه- سعد سمير-علي معلول- محمود وحيد- أيمن أشرف- ياسر إبراهيم خط الوسط:ألو ديانج- عمرو السولية- حمدي فتحي- أكرم توفيق خط الهجوم:محمود كهربا- مجدي أفشة- صلاح محسن- محمد شريف- جونيور أجاي- حسين الشحات- طاهر محمد طاهر.   

تابع موقع تحيا مصر علي