عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل العربات المحسنة تحيا مصر بدلًا من العادية على خط (القاهرة– الفيوم)

تحيا مصر

تفاصيل العربات المحسنة تحيا مصر بدلًا من العادية على خط ( القاهرة – الفيوم ) يسأل عنها المواطنون ضمن المشروعات الناجحة الذي يقدمها صندوق تحيا مصر و هذه المرة يقدم الصندوق العربات المحسنة تحيا مصر بدلًا من العادية على خط القاهرة و الفيوم لتسهيل رحلات المواطنون .

تحيا مصر

تفاصيل العربات المحسنة تحيا مصر بدلًا من العادية على خط ( القاهرة – الفيوم )

العربات المحسنة تحيا مصر بدلًا من العادية على خط ( القاهرة – الفيوم ) كانت قد قررت الهيئة القومية لسكك حديد مصر ضمن مشاريع صندوق تحيا مصر أن تقوم بعمل تعديل تركيب على بعض القطارات بخط ( القاهرة – الفيوم ) كما أنه من تفاصيل العربات المحسنة التابعة لصندوق تحيا مصر بدلًا من العربات العادية على خطي القاهرة – الفيوم  و العكس بعربات درجة ثالثة تحمل اسم تحيا مصر .

متى يبدأ مشروع العربات المحسنة تحيا مصر بدلًا من العادية على خط القاهرة – الفيوم ؟

بدأ مشروع صندوق تحيا مصر العربات المحسنة تحيا مصر بدلًا من العادية على خط ( القاهرة – الفيوم ) اعتبارًا من أمس يوم السبت الموافق 10 يوليو من عام 2021 .

أرقام العربات المحسنة تحيا مصر بدلًا من العادية على خط ( القاهرة – الفيوم )

أرقام العربات المحسنة تحيا مصر بدلًا من العادية على خط ( القاهرة – الفيوم ) هي :  142/ 1111 /1110/141 .

عدد العربات المحسنة تحيا مصر بدلًا من العادية على خط القاهرة الفيوم

تكون كل قطار من  10 عربات صندوق تحيا مصر ، وهذا يأتى فى إطار الخطة التى تنفذها الهيئة العامة لسكك الحديد في تعديل العربات المحسنة تحيا مصر بدلًا من العادية على خط ( القاهرة – الفيوم ) بشأن إحلال العربات القديمة بعربات جديدة من أجل سكك حديد جديدة ولتقديم خدمة تليق بجمهور الركاب .  

 مشروع صندوق تحيا مصر 

و في هذا الموضوع رصدنا كل ما يخص العربات المحسنة تحيا مصر بدلًا من العادية على خط ( القاهرة – الفيوم ) و عدد عربات القطار و أرقامه للتسهيل على المواطنون الوصول إليه .

تابع موقع تحيا مصر علي