عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجدي أفشة يحتفل بفوز الأهلي على مصر المقاصة «صور»

مجدي افشة -أرشيفية
مجدي افشة -أرشيفية

نشر مجدي أفشة لاعب الأهلي، بعض من الصور له في مباراة مصر المقاصة، والتي من خلالها احرز الهدف الرابع ،على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وانتهت بنتيجة 4/1 لصالح الشياطين الحمر، وعبر اللاعب عن سعادته بطريقته الخاصة.

ويستعرض تحيا مصر الصور:

 

 
 
 

وحقق النادي الأهلي فوزا هاما على حساب مصر المقاصة بثلاثية مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب السويس الجديد ضمن المواجهات المؤجلة من الجولة الثامنة عشر. 

اليوم.. انطلاق منافسات بطولة العالم للخماسي الحديث بالإسكندرية

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 51 من 23 مباراة خاضها المارد الأحمر ، حقق الفوز في 15 مواجهة ، وتعادل في 6 مباريات بينما كانت الخسارة حاضرة للفريق الأحمر في مواجهتين فقط أمام سموحة وغزل المحلة. 

تشكيل مصر المقاصة أمام الأهلي بالدوري 

حراسة المرمي: محمود حمدي.  خط الدفاع:  أحمد مودي - محمد دسوقي - أحمد صبيحة  هشام محمد - عبد الله مجد.  خط الوسط :عماد فتحي - - عصام صبحي - شيمس بيكلي  - سعيد الونش. خط الهجوم : باسم مرسي.  ويجلس على مقاعد البدلاء :- "محمد كوكو - صلاح عاشور - مصطفى شبيطة - باولن فوافي - أحمد عادل ميسي - أسامة عزب - فارس طارق - محمد عادل - خالد مصطفى".

تشكيل الأهلي أمام مصر المقاصة

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:  حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وأكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف.

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيمانى المدير الفنى، على السفر الى المغرب غداً الثلاثاء ، لمواجهة كايزر تشيفيز الجنوب إفريقي فى نهائى دورى أبطال إفريقيا على متن طائرة خاصة.

محمود الخطيب

يترأس البعثة محمود الخطيب رئيس النادى، ويجرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، اتصالات مكثفة مع مسؤولي السفارة المصرية بهدف التنسيق للرحلة، والإقامة وملاعب التدريب وسوف يتدرب الفريق في المغرب يومي 14 و15 علي أحد الملاعب الفرعية، ثم يكون المران الأخير يوم 16 يوليو بملعب مركب محمد الخامس، الذي يستضيف مباراة النهائي الإفريقي، ورصدت إدارة النادى مكافأة خاصة للاعبين فى حالة التتويج باللقب الإفريقي، وذلك بهدف تشجيع اللاعبين على الاجتهاد وبذل قصارى جهدهم قبل اللقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي