عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكم نهائي يسدل الستار على قضية مي العيدان وأحمد بدير

مي العيدان وأحمد
مي العيدان وأحمد بدير _ أرشيفية

أعلنت الإعلامية الكويتيه مي العيدان، عن براءتها من قضية سب وقذف الفنان أحمد بدير المرفوعة ضدها أمام القضاء الكويتي من الأخير.

تحيا مصر يكشف قرار المحكمة في قضية إساءة الإعلامية مي العيدان للفنان أحمد بدير.

مي العيدان تعلن برائتها

ونشرت مي العيدان صورة لها برفقة الفنان أحمد بدير عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: "تم الحكم اليوم في براءتي من القضية التي رفعها علي الفنان المصري أحمد بدير بالكويت، وبراءتي من الإساءة له".

وأردفت قائلة: "شكرًا للقضاء الكويتي النزيه والمحامي ضاري الواوان وطاقم مكتبه ودفاعه عني بهذه القضية، ولايبقي سوى وجه الله تعالى".

كانت محكمة الجنح بدولة الكويت قد قضت بمثول مي العيدان أمامها في القضية رقم 167/2020 بعد انتهاء النيابة العامة من التحقيق وإحالة المذيعة للمحكمة بعدة اتهامات منها: المساس بكرامة الآخرين وإساءة استخدام وسائل الإتصال بعد قيام المتهمة بالتنمر والمساس بكرامة الفنان أحمد بدير بصفحتها على موقع «إنستجرام» وقيام معظم المواقع الالكترونية وصفحات السوشيال ميديا بنقل هذه الكلمات التي تمثل تنمرًا ومساسًا بكرامة الفنان.

أزمة مي العيدان و أحمد بدير

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان، أثارت الجدل منذ فترة بعدما وصفت الفنان الكبير أحمد بدير بـ«الأقرع»، عندما نشرت صورة له هو وابنته وعلقت عليها قائلة: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع"، وأثارت تلك الكلمة غضب الفنان أحمد بدير، لترد عليها ابنته سارة عبر انستجرام: " طيب أنا صحيت من النوم النهاردة لقيت مصر كلها بعتالى عن بوست أستاذة مي العيدان". 

وأضافت: "أنا أسمع عن حضرتك طبعًا وأعرف إنك شخص مشاكس يعشق التنمر وخصوصًا التنمر على الفنانين، بس حابة أوضحلك كام حاجة كده.. أولًا أنا أبويا نجم كبير من نجوم الوطن العربي ومحدش هيسمحلك تتكلمي عليه نص كلمة.. واعتقد إنك شوفتى ده كفاية فى هجوم الوطن العربى كله عليكى اللي أنا نفسي اتفاجئت بيه وبشكر كل الناس اللى ردت غيبتنا".

تابع موقع تحيا مصر علي