عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلا شيحة عن ياسمين عبد العزيز: «معرفتش أنزل لها صورة ايه وأنا بدعيلها»

حلا شيحة و ياسمين
حلا شيحة و ياسمين عبد العزيز _ أرشيفية

حرصت الفنانة المصرية حلا شيحة على الدعاء للنجمة ياسمين عبد العزيز بالشفاء العاجل بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجأة بسبب خطأ طبي أثناء إجراءاها عملية جراحية.

تحيا مصر يرصد مساندة الفنانة حلا شيحة للنجمة ياسمين عبد العزيز في أزمتها الصحية الأخيرة.

حلا شيحة تتوسل الدعاء لياسمين عبد العزيز

وكشفت شيحة عن حيرتها التي راودتها أثناء نشر البوست بشأن طبيعة الصورة التي ستنشرها لعبد العزيز، حيث نشرت لها صورة وهي محجبة من أمام الكعبة في الحرم المكي. 

 

 

وعلقت عليها قائلة: "اللهم رب الناس، أذهب الباس اشفِ ياسمين عبد العزيز شفاءً لا يغادر سقما ولا ألما، إنك أنت الشافي سبحانك يارب العالمين". 

وتابعت: "معرفتش أنزلها صورة ايه وأنا بدعيلها، ملقتش أحلى من الصورة دي قمر فيها، ربنا يشفيها ويعافيها بحبها أوي أوي، ويارب تقوم بالسلامة وتبقى زي الفل يارب، بدعيلها من قلبي يا يسمينو يا قمر". 

شقيق ياسمين العزيز يشكر السيسي على إرساله فريق طبي لياسمين

هذا وقد توجه الفنان وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز برسالة شكر وتقدير للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بعد أن أرسل سيادته فريق طبي متكامل لمتابعة حالة ياسمين الصحية والإشراف عليها.

وكتب عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "نشكر سيادة رئيس الجمهوريه السيد عبد الفتاح السيسي والد لكل المصريين علي إرسال فريق طبي متكامل لمتابعة الحاله والإشراف علي أطباء إجراء العمليه، آملين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا، دعواتكم في يوم عرفه جزاكم الله خير".

أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية

وتعرضت عبد العزيز لوعكة صحية شديدة نتيجة إصابتها بـ"متلازمة تكيس المبايض"، وفق ما رجحه البعض حتى الآن حيث لا توجد معلومات دقيقة حول حالتها الصحية.

وخضعت الفنانة لعملية جراحية في المبيض لكنها تعرضت لمضاعفات عديدة بعد إجراء العملية اضطر الأطباء بسببها لإزالة جزء من أمعائها.

تابع موقع تحيا مصر علي