عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كندة علوش تنعي والدة الفنانة السورية سلافة معمار.. «الله يصبرك»

كندة علوش _ أرشيفية
كندة علوش _ أرشيفية

حرصت الفنانة كندة علوش على نعي والدة الفنانة السورية سلافة معمار ومؤاستها في محنتها، ومن المقرر تشييع الجثمان، اليوم الجمعة، من مستشفى الرازي الكائن في العاصمة السورية دمشق.

تحيا مصر يرصد نعي الفنانة كندة علوش للنجمة السورية سلافة معمار.

كندة علوش تواسي سلافة معمار في وفاة والدتها

غردت علوش بتويتة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، كتبت فيها: "حبيبتي سلافة العمر الك.. الله يرحم والدتك ويصبرك ويصبر أخواتك على فراقها.. ويجعل مثواها الجنة.. ادعوا لها بالمغفرة والرحمة".

 

 

آخر أعمال كندة علوش الفنية

ومن ناحية أخرى، شاركت الفنانة كندة علوش، مؤخرًا في مسلسل «إلا أنا» بحكاية «ضي القمر»، وهي من إخراج أحمد حسن الذي قدم من قبل حكاية «أمل حياتي»، التي حققت نجاحًا كبيرًا مع الجمهور، وسيناريو وحوار عبير سليمان.

ويشارك في بطولة الحكاية الخامسة، محمد علاء، جامايكا ومحمد شاهين وأحمد عبدالله محمود، وزينب غريب، وشريف خير الله، وياسمين موافي، وإنتاج سينرجي بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

وتدور أحداث الحكاية من خلال قصة حب بين زوجين يلعبهما كندة ومحمد علاء "جامايكا"، ونتابع من خلالها بحث الزوجين عن الإنجاب ويعتبر أول عمل تليفزيوني يتعرض للتلقيح الصناعي.

وتجسد كندة خلال المسلسل، دور عليا وهي زوجة تبحث عن الإنجاب وتضطر للتلقيح الصناعي، وخلال هذه العملية تجد أمامها العديد من الصعوبات والمشاكل.

تابع موقع تحيا مصر علي