عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيل الحلفاوي منتقدًا المنتخب المصري الأولمبي عقب الهزيمة: «مافيش فايدة.. كأن لمسة الكورة إهانة»

نبيل الحلفاوي - أرشيفية
نبيل الحلفاوي - أرشيفية

علق الفنان نبيل الحلفاوي على هزيمة المنتخب المصري الأولمبي أمام نظيره منتخب الأرجنتين، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لمنافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو. 

تحيا مصر يرصد تعليق الفنان نبيل الحلفاوي على هزبمة المنتخب المصري أمام نظيره الأرجنتين.

نبيل الحلفاوي يعرب عن استيائه من المنتخب المصري 

وغرد الحلفاوي بتويتة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»  قائلًا: "‏ما فيش فايدة.. أجيال بتورث أجيال.. لازم نسند ونطبطب على الكورة قبل ما نبعتها وكأن اللمسة الواحدة إهانة".

 

 

وسبق وأن علق أثناء المباراة  قائلًا: "‏دي النتيجة لما تلعب وأت خايف.. هم دلوقت اللي ابتدوا يخافوا.. نلعب لعبنا ونضغط وليكن ما يكون".

نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي والأرجنتين   هذا وقد تلقي منتخب مصر الأولمبي خسارة أمام نظيرة الأرجنتيني، والتي انتهت بنتيجة هدف دون رد ضمن منافسات أولمبياد طوكيو، وتعرض المنتخب الوطني الأولمبي، للهزيمة على يد منتخب الأرجنتين، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهم اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في دور المجموعات من دورة الألعاب الاولمبية المقامة في العاصمة اليابانية طوكيو.

نبيل الحلفاوي يتألق في دراما رمضان 2021

يذكر أن الفنان نبيل الحلفاوي شارك في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل «القاهرة كابول» الذي رصد المؤامرات التى تعرضت لها المنطقة ومصرعلى مدى أكثر من ثلاثة عقود، وهو تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام على، بطولة طارق لطفى، خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع.

 وجسد الحلفاوي من خلاله شخصية عم حسن والد منال التي أدت دورها الفنانة حنان مطاوع، حيث قدم طوال 30 حلقة شخصية الرجل المُلم بتاريخ مصر، والصعوبات التي واجهته، بفضل ما عايشه طوال حياته، مما جعله قادراً على إعطاء النصيحة في أحلك الظروف ورؤية الأمل في أصعب الظروف .

تابع موقع تحيا مصر علي