عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مواجهات الفراعنة في اليوم الرابع بـ مختلف الألعاب في أولمبياد طوكيو 2020

اولمبياد طوكيو
اولمبياد طوكيو

يشهد اليوم الرابع من بطولة الأولمبياد في نسختها الثانية والثلاثون، على العديد من المواجهات لأبناء الفراعنة في البطولة في مختلف الألعب، والتي ينتظرها جميع عاشقي ومحبي الرياضة في مصر والوطن العربي.

ويستعرض تحيا مصر مواعدي منافسات الفراعنة في أولمبياد طوكيو 2020، التي يشهد عليها اليوم الموافق السادس والعشرون من البطولة.

محمد اليمانى : المنتخب الاولمبى أفتقد مصطفى محمد و الجيل السباق الأفضل فى تاريخ مصر

ويأتي في مقدمة منافسات اليوم لقاء المنتخب المصري الاولمبي لكرة اليد، مع المنتخب الدنماركي الأولمبي، في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات، والتي تنطلق في السابعة والربع صباحا.

 

لعنة طوكيو تصيب المصريين .. الثنائي السعيد وحلمي يودعان منافسات الرماية

خرج الثنائي أسامة السعيد ويوسف حلمي، لاعبو المنتخب الوطني للرماية، من منافسات 10 متر مسدس هواء للرجال في النسخة الجديدة من دورة الألعاب الأولمبية في العاصمة اليابانية طوكيو

احتل أسامة السعيد، المركز الـ 42 في التصفيات برصيد  618 نقطة، بينما جاء يوسف حلمي في المركز الـ 44 برصيد 612 نقطة، وبتلك النتيجة ودع الثنائي المصري المنافسات، حيث يتأهل أول 8 لاعبين فقط للنهائي.

عبدالرحمن وائل يودع منافسات التايكوندو بأولمبياد طوكيو

فشل عبد الرحمن وائل لاعب منتخب مصر للتايكوندو في الصعود إلي الدور نصف النهائي في منافسات وزن -68 بدورة الألعاب الاوخسر عبد الرحمن وائل في الدقيقة الأخيرة أمام لاعب البوسنة والهرسك نيزداد هوسيك في مباراة ربع النهائي بنتيجة 8-7.

وكان وائل قد فاز على  بطل إسبانيا المصنف خامس أوليمبياد ريو بنتيجة 22-20 ليصعد لدور الثمانية في أوليمبياد طوكيو.ٔوليمبية طوكيو 2020 المقامة خلال الفترة من 23 يوليو وحتي 8 أغسطس.

نهى هاني ونورا محمد تودعان منافسات فردي سيدات سلاح الشيش بأوليمبياد طوكيو

ودعت نهى هاني ونورا محمد منافسات فردي سيدات سلاح الشيش من دور الـ 32 بأوليمبياد طوكيو، وخسرت نهى هاني من لاعبة الصين كينجين شين، كما خسرت نورا محمد من لاعبة اليابان يوكا أونو.

يارا الشرقاوي تودع منافسات فردي سيدات سلاح الشيش بالأوليمبياد

ودعت اللاعبة المصرية يارا الشرقاوي منافسات فردي سيدات سلاح الشيش بعد الخسارة من لاعبة إيطاليا إريانا أريجو في دور الـ 32 بأوليمبياد طوكيو، وكان الثنائي نهى هاني ونورا محمد قد ودعتا منافسات فردي سيدات سلاح الشيش من دور الـ 32 بأوليمبياد طوكيو.

تابع موقع تحيا مصر علي