a

ودعت المصرية ندى حافظ منافسات السلاح سلاح السيف من دور الـ 32 بأولمبياد طوكيو

تحيا مصر,أولمبياد طوكيو 2020,سلاح السيف,ندى حافظ,دور الـ 32

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 16 مايو 2022 - 16:27

رياضة

الاولمبياد

«أولمبياد طوكيو 2020»: ندى حافظ تودع منافسات سلاح السيف في الدور الـ 32

07:13 ص - الإثنين 26 يوليو 2021
ندى حافظ-ارشيفية

ودعت المصرية ندى حافظ منافسات السلاح «سلاح السيف» من دور الـ 32 بأولمبياد طوكيو، بعد الخسارة امام بطلة كوريا الجنوبية، وصاحبة ذهبية أولمبياد لندن.

ويستعرض تحيا مصر خروج ندى حافظ من منافسات سلاح السف.

تاريخ مواجهات مصر والدنمارك في كرة اليد قبل لقاء أولمبياد طوكيو 2020

وخسرت ندى حافظ فجر اليوم الأحد من جيون كيم بطلة كوريا الجنوبية وصاحبة ذهبية أولمبياد لندن بنتيجة 15-4، لتودع ندى المسابقة بدور ال-32.

جدير بالذكر أن مصر تشارك في أولمبياد طوكيو بأكبر بعثة في تاريخ مشاركاتها بالأولمبياد، إذ تضم البعثة ١٣٤ لاعبا ولاعبة يتنافسون في ٢٤ رياضة.

لعنة طوكيو تصيب المصريين .. الثنائي السعيد وحلمي يودعان منافسات الرماية

خرج الثنائي أسامة السعيد ويوسف حلمي، لاعبو المنتخب الوطني للرماية، من منافسات 10 متر مسدس هواء للرجال في النسخة الجديدة من دورة الألعاب الأولمبية في العاصمة اليابانية طوكيو

احتل أسامة السعيد، المركز الـ 42 في التصفيات برصيد  618 نقطة، بينما جاء يوسف حلمي في المركز الـ 44 برصيد 612 نقطة، وبتلك النتيجة ودع الثنائي المصري المنافسات، حيث يتأهل أول 8 لاعبين فقط للنهائي.

عبدالرحمن وائل يودع منافسات التايكوندو بأولمبياد طوكيو

فشل عبد الرحمن وائل لاعب منتخب مصر للتايكوندو في الصعود إلي الدور نصف النهائي في منافسات وزن -68 بدورة الألعاب الاوخسر عبد الرحمن وائل في الدقيقة الأخيرة أمام لاعب البوسنة والهرسك نيزداد هوسيك في مباراة ربع النهائي بنتيجة 8-7.

وكان وائل قد فاز على  بطل إسبانيا المصنف خامس أوليمبياد ريو بنتيجة 22-20 ليصعد لدور الثمانية في أوليمبياد طوكيو.ٔوليمبية طوكيو 2020 المقامة خلال الفترة من 23 يوليو وحتي 8 أغسطس.

ودعت نهى هاني ونورا محمد منافسات فردي سيدات سلاح الشيش من دور الـ 32 بأوليمبياد طوكيو، وخسرت نهى هاني من لاعبة الصين كينجين شين، كما خسرت نورا محمد من لاعبة اليابان يوكا أونو.

يارا الشرقاوي تودع منافسات فردي سيدات سلاح الشيش بالأوليمبياد

ودعت اللاعبة المصرية يارا الشرقاوي منافسات فردي سيدات سلاح الشيش بعد الخسارة من لاعبة إيطاليا إريانا أريجو في دور الـ 32 بأوليمبياد طوكيو، وكان الثنائي نهى هاني ونورا محمد قد ودعتا منافسات فردي سيدات سلاح الشيش من دور الـ 32 بأوليمبياد طوكيو.

تابع موقع تحيا مصر علي