عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ظروف غامضة.. إختفاء عريس قبل الفرح بيوم في الدقهلية

عريس - ارشيفية
عريس - ارشيفية

وفي واقعة غريبة من نوعها .. تقدم والد شاب بقرية كفر الحطبة التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، ببلاغ إلى مركز الشرطة يفيد باختفاء ابنه قبل قبل حفل زفافة بيوم فى ظروف غامضة.

تحيا مصر يرصد فى السطور التالية تفاصيل بلاغ إختفاء عريس يوم الحنة 

اختفاء عريس بعد ليلة الحنة

 ترجع تفاصيل  الواقعة عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من احد الأشخاص يدعى« رمضان ر م» 57 عامًا،، إلى مأمور مركز شربين يفيد باختفاء  ابنه« وليد »، 28 عامًا، قبل حفل عرسه، ولم يعرف أحد من أفراد أسرته مكانه حتى الآن، وقد بدأ أهالى القرية فى رحلة البحث عنه دون جدوى.

كان بيشتري بدلة الفرح 

وقد أوضح الأب إلى أن ابنه كان يستعد لتجهيزات حفل الزفاف وقام بشراء بدلة الفرح مراسم كتب الكتاب، وبدأ الجميع للتجهز للعرس، والاحتفالات.

وكان مستعد للاحتفال بشكل كبير، ولكن فجأة لم يعرف أحد مكانه حتى الآن، واليوم كانت ليلة الفرح وأمس كانت ليلة الحنة وكانت جميع التجهيزات متواجدة من طهى الطعام للمعازيم وبسؤال جميع أقاربه أكد أنه لا يوجد أى مشاكل مع خطيبة تدفعه لذلك والجميع يتعجب من اختفائه بالرغم من أنه كان يستعد للفرح بقص شعره وقياس بدلة الفرح مع قيامه بنشر صوره عبر موقع التواصل الاجتماعي « الفيس بوك».

المعازيم 

وتفاجأ الجميع باختفاء العريس منذ انتهاء ليلة الحنة مباشرة، وبدأت رحلة البحث من قبل أهالى القرية بمكبرات الصوت فى جميع أنحاء المدينة ولم يتم العثور عليه حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي