عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

« نامت ولم تستيقظ».. الحزن يسيطر على الأهالى بالمنوفية بعد وفاة طالبة بكلية الطب

تشيع الجثمان
تشيع الجثمان

سادت حالة من الحزن الشديد  بين أهالي قرية «طنبدي» في المنوفية، بعد وفاة الطالبة في الفرقة الثانية بكلية الطب جامعة المنوفية، شيماء منصور قاسم، التي توفيت فجأة وشيع أهالي القرية جثمانها إلي مثواه الأخير في مشهد جنائزي مهيب حضره عدد كبير من أهالي القرية والقرى المجاورة.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل وفاة  طالبة كلية الطب جامعة المنوفية 

وأكد شخص مقرب من العائلة:«أن الفقيده قصدت غرفتها للنوم، وبعد مرور بعض الوقت دخلت والدتها لإيقاظها من النوم، فاكتشفت وفاتها.

كما أشار إلى أن «شيماء»، كانت طالبة متفوقة في دراستها وكانت محبوبة من الجميع، ودعا الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أهلها الصبر علي فراقها .

كلية الطب تنعي وفاة طالبة الفرقة الثانية 

كانت نعت كلية الطب جامعة المنوفية، في بيان لها، وفاة الطالبة،: «بمزيد من الحزن والأسى تنعى كلية الطب جامعة المنوفية الطالبة شيماء منصور الفرقة الثانية بالكلية، نسأل الله سبحانه وتعالي أن يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته، ويتقدم جميع منسوبي كلية الطب جامعة المنوفية بخالص المواساة و العزاء لجميع أفراد أسرتها وزملائها، وإنا لله و إنا إليه راجعون».

حزن في طنبدي لوفاة طالبة كلية الطب جامعة المنوفية 

ونعي العشرات من أهالي القرية وأصدقاء الطالبة المنوفية، الفقيده علي مواقع التواصل الإجتماعي« فيسبوك»،  مؤكدين أن أول ليلة لعروس الجنة في القبر وكل بيت في طنبدي حزين عليها .

تابع موقع تحيا مصر علي