عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هزيمة ساحقة لهادية وضحى في منافسات زوجي ريشة الطائرة بأولمبياد طوكيو 2020

هادية حسني وضحى هاني
هادية حسني وضحى هاني -أرشيفية

أنهى الثنائي المصري، ضحى هاني وهادية حسني، اليوم الثلاثاء، منافسات زوجي سيدات ريشة الطائرة، الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة اليابانية طوكيو، ويعرض تحيا مصر التفاصيل:

هزيمة قاسية للثنائي المصري

تعرض الثنائي المصري ضحى هاني وهادية حسني، لهزيمة قاسية على يد الثنائي الكندي راتشيل هونديريتش وكريستين، في اللقاء الذي جمعهم ضمن منافسات زوجي سيدات الريشة الطائرة بأولمبياد طوكيو 2020.

وانتهى اللقاء بهزيمة الثنائي المصري بنتيجة شوطين دون مقابل، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 

الشوط الأول 21/5، والشوط الثاني 21/6.

يذكر أن هادية حسني وضحى هاني، كا قد خسرو في الجولة الأولى، على يد الثنائي الياباني، بنتيجة شوطين دون مقابل، بالإضافة إلى الهزيمكة امام ثنائي كندا بنفس نتيجة الجولة الأولى، وكانت مباراة اليوم تحصيل حاصل

وبالنتائج السابقة أصبحت مواجهة اليوم ضد كندا بمثابة تحصيل حاصل.

تعد مشاركة الثنائي المصري هادية حسني وضحى هاني، هي المرة الأولى التي تشارك فيها مصر في منافسات زوجي السيدات للريشة الطائرة في الأولمبياد.

نتائج البعثة المصرية اليوم

- ودعت المصرية بسملة السلاموني منافسات الترايثلون “الثلاثي الحديث” بدورة الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة اليابانية طوكيو.

خرجت بسملة السلاموني من منافسات الترايثلون، بفعاليات ركوب الدراجات قبل أن تشارك في فعاليات الجري، وذلك بسبب قيام صاحبة المركز الأول بفعاليات ركوب الدراجات، بتخطيها بلفة كاملة.

- خروج دينا مشرف بطلة مصر في تنس الطاولة، من منافسات فردي السيدات بتنس الطاولة، وذلك بعد تعرضها للهزيمة على يد الهولندية بريت إيرلاند، في المباراة التي جمعتهم ضمن منافسات دور الـ 16 بأولمبياد طوكيو 2020. 

- على خلف الله يودع منافسات سباحة 100 متر حرة بالتصفيات.

انطلاق أولمبياد طوكيو

انطلقت فعاليات دورة الالعاب الأولمبية الصيفية المقامة في طوكيو، يوم الخميس، على أن تنتهي يوم 8 من شهر أغسطس المقبل، وكان من المقرر أن تقام تلك الدورة من الأولمبياد في نفس الفترة العام الماضي 2020، إلا أن اللجنة الدولية الأولمبية والمسؤولة عن تنظيم الأولمبياد، قررت تأجيلها لمدة عام، على أن تلعب في نفس الفترة المحددة لها، وذللك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي