عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدة فيلم العارف وإيرادات احمد عز في فيلم العارف عودة يونس

تحيا مصر

تصدر فيلم العارف عودة يونس إيرادات الافلام المعروضة ، حيث يسأل الجمهور عن فيلم العارف احمد عز ايجي بست اماكن عرضه على الانترنت و السينمات حيث فيلم العارف عرض يوم 14 يوليو الماضي و هو من بطولة احمد عز وكارمن بصيبص و لهذا نرصد ايرادات أفلام السينما المصرية التي تصدرها فيلم العارف .

تحيا مصر

ايرادات فيلم العارف في العيد وبعده

حقق فيلم العارف في أسبوع عرضه الثاني ما يقرب من مليون و300 ألف جنيه ، واجمالي إيراداته اقترب من 34 مليون جنيه مصري . ويليه فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين حقق 29 مليون جنيه و حقق فيلم مش أنا للنجم تامر حسني 38 مليون جنيه ولكن في 5 أسابيع ، بينما حقق فيلم أحمد نوتردام 19 مليون جنيه في 11 أسبوع ، وفيلم ديدو 14 مليون جنيه في 11 أسبوع .

قصة فيلم العارف عودة يونس

تدور أحداث فيلم العارف عودة يونس حول فكرة حرب العقول الأحداث، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

مدة فيلم العارف عودة يونس

تبلغ مدة فيلم العارف 127 دقيقة ويعرض فيلم العارف عودة يونس بأكثر من 80 سينما في جميع أنحاء مصر .

فيلم العارف

فيلم العارف هو العمل الثالث لأحمد عز مع المخرج أحمد علاء الديب، إذ عملا سويا في فيلم بدل فاقد عام 2009، ثم فيلم الحفلة (2013)، وحقق الفيلمان نجاحا ضخما في شباك التذاكر، كما يشهد الفيلم التعاون الأول بين عز وأحمد فهمي، وهو أيضا العمل الأول لهما برفقة الكاتب محمد سيد بشير، مؤلف فيلم الأكشن هروب اضطراري الذي حقق إيرادات قياسية في 2017 وكان الأعلى في تاريخ السينما وقتها، وبالإضافة لنجوم الفيلم الذين ظهروا في الإعلان يشارك في فيلم العارف مجموعة كبيرة من النجوم هم محمد ممدوح والممثلة الأردنية ركين سعد والممثل الشاب أحمد خالد صالح ، وتدور أحداث الفيلم في عالم الحروب الإلكترونية وتأثيرها على العصر الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي