عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البنك الزراعي المصري .. الأوراق المطلوبة لقرض لتمويل مشروع البتلو

تحيا مصر

يسأل عملاء البنك الزراعي المصري عن الأوراق المطلوبة لقرض لتمويل مشروع البتلو وذلك بعد انتهاء عيد الأضحى 2021 ، ولكن يبدو أن الأوراق المطلوبة لقرض لتمويل مشروع البتلو من البنك الزراعي المصري من اهتمامات المواطنون.

تحيا مصر

الأوراق المطلوبة لقرض لتمويل مشروع البتلو في البنك الزراعي المصري صورة بطاقة الرقم القومي لطالب التمويل وكذا الضامن إن وجد، بالاضافة إلى صورة المؤهل الدراسي بالنسبة لشباب الخريجين بعد الاطلاع على أصل الشهادة يشترط إجادة القراءة والكتابة بالنسبة لصغار المربين من الجنسين أو وجود أحد الورثة مع المستفيد في حالة عدم إجادته للقراءة والكتابة يجب توفير شهادة حسن السير والسلوك المعروف بالـ"فيش وتشبيه"

مميزات قرض لتمويل مشروع البتلو في البنك الزراعي المصري الحصول على القروض من خلال لجنة ثلاثية تضم مديرية الطب البيطري، وإدارة الإنتاج الحيواني التابعه لقطاع تنمية الثروة الحيوانية بوزارة الزراعة وكذلك البنك الزراعي المصرى وحسب القواعد الموجودة مع اللجنة. إذا كان التمويل لشراء عدد 10 رؤوس فأقل يتم الصرف على دفعة واحدة من البنك الزراعي المصري. في حالة التمويل لأكثر من 10 رؤوس من الأسواق فيجرى الصرف على دفعات على ألا تزيد الدفعة على قيمة 10 رؤوس ويجرى التأمين عليها إلى أن يجرى صرف قيمة التمويل بالكامل يتيح المشروع رؤوس عجول مستوردة سريعة النمو للتسمين وهو ما يساعد صغار المربين

تابع موقع تحيا مصر علي