عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ظروف غامضة ..  العثور على جثة طفل بترعة أطفيح

تحيا مصر

طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية، اليوم الإثنين ، بشأن العثور على جثة طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، بترعة فى أطفيح، للوقوف على ظروف وملابسات وفاته، وعما إذا كان هناك شبهة جنائية حول الواقعة من عدمه.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل  العثور على جثة طفل بترعة أطفيح 

تحديد أسباب الوفاة 

ويعمل مفتش الصحة على توقيع المسعف الطبى على جثة الطفل، لتحديد أسباب وفاته، وعما إذا كان هناك ما يشير إلى وجود عنف جنائى حول الواقعة من عدمه.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة،  تحت إشراف اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، بلاغا يفيد العثور على جثة طفل بإحدى الترع فى أطفيح، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وأتضح أن طفل يبلغ من العمر ما يقرب من 5 سنوات، عثر أفراد أسرته على جثته بإحدى الترع.

إصابة مراقبة بلجنة مدرسة المحلة الثانوية بأزمة قلبية 

 وغفي سياق أخر أصيبت منذ قليل، مراقبة بلجنة مدرسة المحلة الثانوية بنات بأزمة قلبية مفاجئة، وتم نقلها بسيارة الإسعاف إلى مستشفي المحلة العام لسرعة إسعافها.

 

تلقت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم إشارة من رئيس لجنة امتحانات الثانوية العامة بمدرسة المحلة الثانوية بنات بتعرض المراقبة – دينا محمد محمود - لأزمة قلبية مفاجئة، وتم استدعاء سيارة إسعاف ونقلها إلى مستشفى المحلة العام لسرعة إسعافها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

إصابة 11 شخصًا في انقلاب ميكروباص

 وفى سياق اخر أصيب 11 شخصا بسحجات وكدمات متفرقة،في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الإقليمى« بلبيس- العاشر» وجرى نقلهما إلى مستشفيى بلبيس المركزى والتأمين الصحى لتلقى الاسعافات الأولية.

تفاصيل الحادث

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بلاغا بوقوع حادث تصادم بالطريق الإقليمي بلبيس- العاشر من رمضان وأسفر عن إصابة 11 شخصا، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين من التحريات إنقلاب سيارة ميكروباص نتيجة اختلال عجلة القيادة.

جرى نقل 9 مصابين إلى مستشفى بلبيس المركزى و3 إلى مستشفى التأمين الصحى بالعاشر من رمضان، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية.

 

شهدت قرية سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية، مساء أمس الثلاثاء 28 يوليو 2021،  عندما اعتدى أبناء أم مستخدمين الأسلحة البيضاء «كترات» على زوج أمهم، في مشاجرة اندلعت بينهم .

نزيف في الجسد 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية، لأمن الإسماعيلية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ لإسعاف الإسماعيلية بتعدى عدد من الشباب على زوج أمهم، ما أدى لنزيف كبير في جميع أنحاء جسده .  

وعلى الفور انتقل رجال مباحث الإسماعيلية إلى مكان الواقعة، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل المصاب بتعليمات من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية ونقلت المصاب إلى مستشفى فايد المركزى قبل أن يتم نقله إلى مجمع الإسماعيلية.

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي