عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على طريقة رضا عبدالعال.. البنزرتي يهين الحكام والاتحاد المغربي يطبق اللوائح

فوزي البنزارتي-رشيفية
فوزي البنزارتي-رشيفية

أكدت تقارير صحفية مغربية اليوم الخميس، ان قرار اللجنة التأديبية التابعة لاتحاد الكرة المغربي، بإيقاف فوزي البنزرتي، مدرب  الوداد الرياضي، 6 مباريات لإقتحامه أرض الملعب وإهانة الحكام، بالفعل تم توقيعة عليه بعد تخطيه لفظياً على حكم مباراة الوداد والمغرب التطواني.

ويستعرض تحيا مصر تقرير الصحافة المغربية التي تؤكد على إقاف فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي.

تعرف على حكم مباراة البرزيل وإسبانيا في نهائي كرة القدم بأولمبياد طوكيو

ونشرت قناة الرياضية المغربية عبر حسابها على توتير تغريدة جاء فيها :"توقيف فوزي البنزرتي، مدرب  الوداد الرياضي، لـ6 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب التطواني، بعد إهانته لطاقم التحكيم وعدم الامتثال لقرارته واحتجاجاته المبالغ فيها واقتحامه لأرضية ملعب  (اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية).

واًصدرت اللجنة المركزية للتأديب القرارات التالية :

منافسات كأس العرش:

 توقيف محمد كمال، لاعب فريق المغرب التطواني لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.

 تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

 تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

البطولة الوطنية الاحترافية INWI 1

توقيف السيد نور الدين البيضي رئيس فريق يوسفية برشيد لأربع مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، لسلوكه اللارياضي خلال المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي، وذلك بناء على المواد 2 و76 و86 من مدونة التأديب.

تاريخ مواجهات الزمالك وغزل المحلة

تقابل الفريقان خلال هذه الفترة في 24 مباراة في جميع المسابقات ( الدوري وكأس مصر وبطولة السوبر المصري )، فاز الزمالك خلالها في ١٧ لقاء، وتعادلا في ثلاث مواجهات وخسر الأبيض أربع مباريات.

في بطولة كأس مصر تقابل الفريقان مرة واحدة موسم ٢٠١٣ /٢٠١٤ في دور الستة عشر ووقتها فاز الزمالك بهدفين لهدف.

أول تعليق من الاتحاد الإسباني لكرة اليد على مواجهة مصر وإسبانيا

 تقابل الفريقان ببطولة السوبر المصري موسم ٢٠٠١ وفاز الزمالك بهدفين لهدف.

آخر مواجهة بين الفريقين كانت في الدور الأول من هذا الموسم وبالتحديد بالجولة رقم ١١ وانتهت بفوز غزل المحلة بهدفين لهدف.

آخر فوز للزمالك على غزل المحلة كان في موسم ٢٠١٥ /٢٠١٦ وتحديدا يوم 7 مايو عام 2016 حيث حقق الأبيض الفوز بهدفين نظيفين أحرزهما أحمد حمودي ومايوكا.

تابع موقع تحيا مصر علي