عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بالجملة».. ثلاثة من الزمالك مقابل اثنين من بيراميدز.. على رأسهم عبد الله السعيد

بيراميدز والزمالك
بيراميدز والزمالك

تزداد شعلة نيران الإنتقالات الصيفية الجارية، ارتفاع وقوة قبل بداية الموسم الجديد في الدوري المصري الممتاز، بالرغم من استمرارية منافسات الدوري، وتتضاعف المحادثات الخفية “تحت الطربيزة” في حسم العديد من الصفقات في مختلف المراكز لدعم  صفوف الفريق.

ويستعرض تحيا مصر صفقات الزمالك وبيراميدز في الإنتقالات الصيفية الجارية.

بالدقائق والثواني.. مواعيد انطلاق وختام الدوريات الأوروبية الكبرى «البيج فور»

ويأتي نادي الزمالك ”نادي الوطنية والكرامة”، وبيراميدز “صاحب الملايين”، في مقدمة الإهتمام في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، بعد رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي، عن صفوف القلعة البيضاء، وتواجد العديد من التوترت في صفوف الفريق، حول الرحيل بعد تخلل فرصة التأهل لبطولة الكونفيدرالية، والخسارة في نصف النهائي أمام الرجاء المغربي بركلات الترجيح.

وكشفت مصدر من الزمالك لـ تحيا مصر، عن انتقال عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق، ويوسف إبراهيم "أوباما"، مهاجم الفريق، وحارس مرمى من الفريق، لصفوف نادي بيراميدز مقابل عبد الله السعيد، ونبيل عماد الشهير بدونجا، في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

دربكة تصيب بيراميدز بسبب الكونفيدرالية

وجاءت الصدمة داخل صفوف بيراميدز بالعديد من التوترات، في الفريق السماوي، بعد تحديد المراكز الأوائل المشاركة في البطولات الإفريقية، وبعد السقوط في فخ التعادل أمس أمام طلائع الجيش، ليترك مصيرة في المشاركة في الكونفيدرالية على يد الزمالك أمام الاتحاد السكندري.

ومن الجدير بالذكر أن فريق بيراميدز يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 43 نقطة، من أصل 29 مباراة، ويأتي في المركز الخامس الاتحاد السكندري برصيد 41 نقطة، من أصل 28 مباراة.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

يختتم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، معسكر إعداده المغلق الذى أقيم منذ 21 يوليه الماضى فى برج العرب بالإسكندرية، وذلك عقب مواجهة الاتحاد السكندرى التى ستقام اليوم الثلاثاء على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ومن المقرر أن يختتم الزمالك استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندرى، لاسيما أن الفريق بعدها سيتوجه إلى الإسماعيلية من أجل مواجهة الدراويش لتصبح مواجهة زعيم الثغر هي الأخيرة في معسكر الزمالك ببرج العرب.

تابع موقع تحيا مصر علي