عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث رياضية تنتظرك اليوم الثلاثاء: بدر بانون يجرى مسحة لمعرفة تطورات حالته من الإصابة بكورونا..موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري فى الدورى..حسام حسن وابراهيم اليوم يحتفل بعيد ميلادهما الـ«55»

تحيا مصر

تشهد الساحة الرياضية اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار والأحداث الكروية بشكل خاص والرياضة بشكل عام وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث رياضية في إنتظارك.

بدر بانون

يخضع بدر بانون مدافع النادى الأهلى لمسحة جديدة خلال الـ48 ساعة المقبلة من أجل معرفة موقفه من التماثل للشفاء من فيروس كورونا، الذى أصيب به مؤخراً.

وغاب بدر بانون عن مباراة سيراميكا التى أقيمت السبت الماضى فى الدورى والتى انتهت بفوز الأهلى برباعية نظيفة بسبب إصابته بفيروس كورونا وسيغيب كذلك عن مباراة الإسماعيلى غداً للسبب ذاته.

الزمالك

يحل الزمالك ضيفاً ثقيلاً على الاتحاد السكندري بملعب الإسكندرية الدولي، في قمة كلاسيكية تقام بينهما لحساب الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

هل سينضم ميسي لباريس سان جيرمان أم يقلب برشلونة الطاولة ويجدد تعاقده؟

تمثل هذه المباراة أهمية خاصة للزمالك الذي يلعب مباريات المتبقية في الدوري كنهائيات ولا يريد إسقاط النقاط، في انتظار سقوط الأهلي ولو في مباراة واحدة لاقتناص الدرع الغائب منذ ستة مواسم.

الاتحاد وبقيادة حسام حسن دائماً ما يكون ندا صعبا للكبار، وهو الآن يحتل المركز السادس برصيد 41 نقطة، ويسعى للعودة إلى المشاركات القارية بالتواجد بالمربع الذهبي للدوري المصري.

ويحاول جاهدا فريق الزمالك انتقاص الثلاث نقاط من أنياب زعيم الثغر خاصة وأنه يصارع بشراسة مع الأهلي على ترتيب المسابقة ولقب بطولة الدوري المصري الممتاز 2021.

ويحاول فريق الاتحاد السكندري تحسين مركزه في جدول المسابقة وحصد الثلاث نقاط خاصة وأن اللقاء يقام على أرضه باستاد الإسكندرية.

اتحاد الكرة

ترسل اللجنة التي تدير اتحاد الكرة، اليوم الثلاثاء، أسماء الأندية المصرية التي تشارك في النسخة الجديدة من البطولات الأفريقية إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، خاصة أن اليوم هو الموعد النهائي.

واستقرت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة، على ترشيح ناديي الأهلي والزمالك للمشاركة في النسخة الجديدة بدوري أبطال أفريقيا، على أن يشارك النادي المصري في الكونفدرالية بوصفه صاحب المركز الثالث حاليا.

جاء ذلك بعدما استقرت اللجنة على اعتماد ترتيب الأندية في الجدول قبل آخر موعد لارسال القائمة غدا الثلاثاء وهو أخر موعد لارسال أسماء الأندية وفقا لقرار الكاف.

مواعيد مباريات الدوري المصري  

تقام مباراة غزل المحلة  أمام فريق وادي دجلة في تمام الساعة 7 مساء

تقام مباراة مصر المقاصة  أمام فريق سيراميكا الساعة 7 مساء

تقام مباراة الاتحاد السكندري  أمام فريق الزمالك الساعة 9 مساء.

التؤام

يحتفل التوأم حسام وإبراهيم حسن، لاعبي الكرة المصرية، اليوم بعيد ميلادهما الـ"55" حيث ولد أشهر توأم فى تاريخ الكرة المصرية فى العاشر من أغسطس لعام 1966 بحلوان.

تابع موقع تحيا مصر علي