عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستعرض قوة مهاجمه أمام مهاجم الاتحاد السكندري

الزمالك أرشيفية
الزمالك أرشيفية

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري في الجولة رقم 29 لمسابقة الدوري والمقرر اقامتها في التاسعة من مساء اليوم على ملعب استاد الإسكندرية .

ويرصد تحيا مصر في السطور التالية قائمة الهدافين في كل فريق ببطولة الدوري حتى الآن.

أبرز أرقام الزمالك في الدوري قبل مواجهة الاتحاد السكندري

ونشر الموقع الرسمي بنادي الزمالك متصدر هدافي فريقة، في الدوري الممتاز، امام هداف فريق الاتحاد السكندري ببطولة الدوري، قبل لقاء اليوم في التاسعة مساء.

هداف الزمالك في الدوري

يتصدر قائمة هدافي الزمالك اللاعب المغربي أشرف بن شرقي برصيد 13 هدفا ويليه يوسف أوباما بـ 9 أهداف ثم أحمد سيد زيزو بـ 7 أهداف ثم إمام عاشور بـ 4 أهداف ثم حميد أحداد بـ 3 أهداف .

هداف الاتحاد السكندري

ويتصدر قائمة هدافي الاتحاد السكندري في بطولة الدوري كل من رزاق سيسيه برصيد ٧ اهداف ويليه الجامايكي رومايو برصيد ٥ اهداف ويتساوى في المركز الثالث كل من خالد قمر و ايمانويل أكوي برصيد ٣ أهداف لكل منهما.

كارتيرون

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلقاء المحاضرة الفنية الخاصة بمباراة الاتحاد السكندري في ملعب ستاد الإسكندرية، وتتحرك حافلة الزمالك في السادسة والنصف مساء بعد تنفيذ تدريبات تأهيلية.

 وتناول وجبة الغداء بفندق الإقامة ببرج العرب، والتوجه بعدها لملعب الإسكندرية وإلقاء المحاضرة الفنية في الاستاد قبل المباراة المقرر لها في التاسعة مساء. ويحل الزمالك ضيفا على الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

التشكيل المتوقع للزمالك

في حراسة المرمي: محمود جنش

خط الدفاع: محمد عبد الشافي - محمود حمدي الونش - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي خط الوسط: طارق حامد - محمود عبد العزيز

خط الهحوم: أشرف بنشرقي - شيكابالا - أحمد سيد زيزو سيف الدين الجزيري.

في حراسة المرمي: محمد صبحي صبري رحيل - السيد سالم - محمود رزق - عمار حمدي أحمد نبيل مانجا - مروان عطية محمد الصباحي - خالد الغندور - فوزي الحناوي خالد قمر.

تابع موقع تحيا مصر علي