عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. عودة الجماهير للدوري الإماراتي

الدوري الإماراتي
الدوري الإماراتي -أرشيفية

أعلن اتحاد الكرة الإماراتي، اليوم الأحد، السماح للجماهير بحضور المبارايات بنسبة 60%، واتفق مسئولو الاتحاد مع رابطة المحترفين ومسئولي وزارة الصحة والحكومة لإتخاذ قرار عودة الجماهير من جديد.

ويستعرض تحيا مصر نص بيان الاتحاد الإماراتي:

 

 

حصل أيمن الرمادي  المدير الفني السابق لفريق عجمان الإماراتي، على بكالوريوس تربية رياضية، ولعب في عدد من الأندية المصرية أبرزها أسوان و المقاولون العرب والقناة ، ثم تحول بعدها للتدريب عقب حصوله على العديد من الشهادات المعتمدة  من أكبر معاهد كرة القدم على مستوى العالم.  يعتبر الرمادي واحداً من أشهر المدربين العرب في دولة الإمارات  واستطاع تحقيق العديد من النجاحات والإنجازات في دوري الإمارات، حيث تولى تدريب فريق دبي لعدة سنوات وصعد بالفريق لدوري المحترفين قبل ذلك  في أربع مرات. 

وأكمل الرمادي سلسلة صعوده بالأندية عقب توليه مسئولية فريق الشارقة عقب هبوطه لدوري الدرجة الأولى وصعد بالفريق إلى دوري المحترفين، وبعدها مباشرة  تولى قيادة فريق اتحاد كلباء وصعد به إلى دوري المحترفين فى الإمارات.  وقضى الرمادي 5 مواسم على رأس الإدارة الفنية لفريق عجمان الإماراتي ليصبح أقدم المدربين الحاليين في جميع الفرق المشاركة بمسابقة الدوري، قبل أن يودع الفريق الإماراتي تاركا خلفه مسيرة مضيئة وبصمة مصرية على الملاعب الإماراتية. 

المدرب المتخصص في صعود الفرق الإماراتية ، يفتح قلبه خلال لقائه الخاص على موقع تحيا مصر مع الإعلامي عبدالناصر زيدان ، ويكشف أبرز المحطات في حياته ، ويوضح المحطة المقبلة لزعيم المدربين المصريين في الإمارات.  

ويتحدث الرمادي عن المسيرة التدريبية الكبيرة التي يحظى بها المدرب المصري في الملاعب العربية مشيرا لأبرز وأصعب المواقف التي تعرض لها خلال السنوات الطويلة التي قضاها على الساحرة المستديرة سواء كلاعب أو كمدرب. 

وتطرق الرمادي للحديث عن الفترة المقبلة للمدرب المصري و أبرز المحطات المنتظرة في مشواره ، وهل يستكمل مسيرته في الدوريات العربية أم يتولى الإدارة الفنية لأحد الأندية المصرية، كما تحدث عن الدوري الإماراتي، والذي وصفه بالدوري الأفضل في قارة آسيا، بسبب عدم وجود نظام "الواسطة" به، بالإضافة أنه منظم إداريا.

تابع موقع تحيا مصر علي