حقق فريق الاتحاد السعودي فوز قوي على فريق الرائد بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في لقاء الأسبوع الثاني في منافسات د

الرائد,تحيا مصر,الدوري السعودي,الاتحاد السعودي,الدوريات العربية

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 01:05

رياضة

الدوريات العربية

حجازي يقود الاتحاد السعودي بـ الفوز على الرائد بثلاثية بالدوري«فيديو»

09:54 م - الإثنين 16 أغسطس 2021
أحمد حجازي - أرشيفية

حقق فريق الاتحاد السعودي فوز قوي على فريق الرائد، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في لقاء الأسبوع الثاني في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، بمدينة جدة.

ويستعرض تحيا مصر التفاصيل:

كل ما تريد معرفته عن تكريم الرئيس «السيسي» للبعثة المصرية المشاركة في أولمبياد طوكيو

نجح مهاجم فريق الاتحاد السعودي، فهد المولد من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، من خلال ضربة جزاء تحصل عليها الفريق في الدقيقة السادسة من اللقاء.

وأكد الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق الاتحاد، على نتيجة المباراة بالهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة الخامسة عشر من عمر المباراة، من خلال عرضية من بيدرو هينريكي.

لمشاهدة الأهداف اضغط هنا 

واختتم  روماريو ريكاردو دا سيلفا مهاجم فريق الاتحاد أهداف المباراة في الدقيقة الثالثة والأربعون من عمر اللقاء، من خلال تمريرة من جاري مينديس رودريجيز.

 

تشكيل اتحاد جدة ضد الرائد 

حراسة المرمى: جروهي

خط الدفاع: سعود عبد الحميد – أحمد حجازي – عمر هوساوي – مهند الشمراني

خط الوسط: كريم الأحمدي – عبد العزيز البيشي – برونو هنريكي

خط الهجوم: فهد المولد – رومارينهو – جاري رودريجيز.

والتقى الاتحاد والرائد في 26 لقاء فاز الاتحاد في 15 منها مقابل 4 انتصارات للرائد فيما حسم التعادل 11 مواجهة بينهما.

وغاب صانع اللعب البرازيلي إيجور كورنادو عن مواجهة اليوم بين الاتحاد والرائد، نظراً لعدم حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية والتي تتيح للأندية تسجيل اللاعبين الجدد.

وتعتبر المواجهة بروفة أخيرة لفريق اتحاد جدة ومدربه فابيو كاريلي قبل خوض نهائي البطولة العربية المرتقب ضد الرجاء البيضاوي، يوم السبت المقبل 21 أغسطس.

نتيجة مباراة الاتحاد وألفيحاء

ونجح الفيحاء في أول لقاءاته بتحقيق الفوز على نادي الاتحاد، بهدف نظيف دوزنرد، عن طريق باناجيويتيس تاختسيديس، في الدقيقة الخامسة والثلاثون من عمر المباراة، وخطف الثلاث نقاط من المباراة من الاتحاد في لقاء دراميتيكي بين الفريقين.

موعد انطلاق البطولة العربية

في حين تنطلق بطولة كأس العرب للمنتخبات في شهر ديسمبر القادم، على الأراضي القطرية، لتشهد العديد من الدوريات العربية على التوقف، بسبب مشاركة المنتخب الأول في البطولة.

وأكد نعيم البكر رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، توقف الدوري في ديسمبر المقبل بسبب مشاركة المنتخب الأول في بطولة كأس العرب للمنتخبات، مشيرا إلى كون كل شيء جاهز قبل انطلاق المسابقة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي