كشف سمير حلبية رئيس نادى المصرى أن هناك جلسة غدا مع مسئولي الزمالك لإنهاء صفقة انتقال كريم العراقى للقلعة البي

الزمالك,تحيا مصر,المصري,الدوري المصري,كريم العراقي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 02:15

رياضة

المصري: هناك جلسة مع الزمالك غداً لحسم صفقة كريم العراقي

11:30 م - الإثنين 16 أغسطس 2021
كريم العراقي

كشف سمير حلبية رئيس نادى المصرى، أن هناك جلسة غدا مع مسئولي الزمالك لإنهاء صفقة انتقال كريم العراقى للقلعة البيضاء، مقابل بعض الشروط سوف نطرحها على إدارة نادي الزمالك.

ويستعرض تحيا مصر التفاصيل:

سموحة يخطف الفوز من المصري في الدقائق الأخيرة

وقال سمير حلبية في مداخلة مع الإعلامى إبراهيم فايق في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "الزمالك طلب كريم العراقي رسميا وسنجلس معهم غدا ونبلغهم بطلبات على ماهر من لاعبي الزمالك".

وأضاف رئيس المصرى: "الزمالك طلب كريم العراقى بشكل رسمي وننتظر موقفه واكتمال المفاوضات وغدا سنجلس مع مسئولي النادى الأبيض للتفاوض ونبلغهم بطلبات على ماهر من لاعبى الزمالك، لذلك خرج كريم العراقى من قائمة المصري الأفريقية".

وتابع سمير حلبية: "عمر كمال خارج النادي المصري، اللاعب تهرب من تجديد تعاقده أكثر من مرة والمصرى لا يقف على لاعب، وأى لاعب لا يريد البقاء سيرحل".

وأوضح رئيس المصرى: "اتفقنا مع على ماهر على التجديد، وسنتعاقد مع 5 صفقات قوية لتدعيم الفريق في الكونفدرالية، وهم مدافعين وصانع ألعاب ومهاجمين، ونسعى للتتويج بلقب من أجل جماهير بورسعيد التي تحملت الكثير مع الفريق".

نتيجة مباراة المصري وسموحة

نجح فريق سموحة من خطف نتيجة المباراة من المصري البورسعيدي، في الدقائق الأخيرة بهدف أحمد عبد القادر، في لقاء جمع بين الفريقين في الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب الإسكندرية.

أهداف المباراة 

نجح أحمد عبد القادر في تسجيل الهدف الغالي على كل مشجعي الفريق السكندري سموحة، في شباك المصري البورسعيدي في القيقة السادسة والثمانون من عمر المباراة من خلال تمريرة رائعة من مصطفى فتحي إلى رفيق كابو يمين منطقة الجزاء، وأرسل كرة عرضية أرضية إلى أحمد عبد القادر سجلها في الشباك.

تلقى أحمد عبد القادر بطاقة صفراء في المباراة، بعد الإحتفالية بالهدف بخلع القميص، وتلقى مصطفى سلطان لاعب المصري بطاقة صفراء آخرى بعد بطاقة عبد القادر بدقائق بعد ضربة مرفق قوية منه على مدافع سموحة.

تابع موقع تحيا مصر علي