عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع أمام وادي دجلة في الدوري

تحيا مصر

يدخل فريق الزمالك مباراته اليوم الثلاثاء أمام فريق وادي دجلة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويسعى لاعبو القلعة البيضاء للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط لتأكيد صدارة الدوري الممتاز والابتعاد عن المنافس التقليدي النادي الأهلي.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء.. والقنوات الناقلة

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد ٧٠ نقطة وذلك بعد مرور ٣٠ جولة من عمر المسابقة، فيما يحل الأهلي ثانيا.

تشكيل الزمالك المتوقع بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش” خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح – محمود علاء  – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما –أشرف بن شرقي. المهاجم: سيف الدين الجزيري.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون خوض مران خفيف أمس حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق قبل مواجهة وادي دجلة غدًا الثلاثاء.

على الجانب الآخر، يتواجد وادي دجلة في مناطق الهبوط في الدوري المصري هذا الموسم، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة، متأخرًا بأربع نقاط عن آخر الأندية المتواجدة خارج منطقة الخطر وهو البنك الأهلي.

وهنا تتجلى أهمية المباراة بالنسبة للفريقين، حيث أن الزمالك لا يملك رفاهية خسارة ولو نقطة في حالة رغبته في الفوز بالدوري، وكذلك الأمر بالنسبة لدجلة، الذي يواجه خطر الهبوط.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي لمباراة الزمالك ووادي دجلة، في لقاء الأسبوع الواحد والثلاثون من الدوري الممتاز.

حكم مباراة الزمالك ووادي دجلة

حكم ساحة: محمد الصباحي.

حكم مساعد أول: أحمد حسام.

حكم مساعد ثاني: رجب محمد.

حكم رابع: محمد عبد العزيز.

حكم فيديو: محمود عاشور.

حكم مساعد فيديو: سعيد حمزة.

وعلى مدار 30 جولة، نجح الزمالك في أن يكون الفريق الأفضل دفاعيا بالمسابقة، حيث استقبلت شباكه 19 هدفا بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه النادي الأهلي الذي استقبلت شباكه 23 هدفا.

وعقد المدير الفني للفريق جلسة مطولة مع اللاعبين طالبهم فيها بغلق صفحة مباراة الإسماعيلي بشكل نهائي والتركيز فقط على مواجهة وادي دجلة، حيث أكد صعوبة وأهمية اللقاء في مشوار المنافسة على الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي