عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث رياضية تنتظرك اليوم الثلاثاء: الأهلي يسعى لخطف صدارة الدوري بالفوز على طلائع الجيش..موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة..محمد بركات يمثل منتخب مصر فى قرعة أمم أفريقيا

تحيا مصر

تشهد الساحة الرياضية اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار والأحداث الكروية بشكل خاص والرياضة بشكل عام وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث رياضية في إنتظارك.

الأهلي

يدخل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلاً على طلائع الجيش في ستاد السويس، وذلك في الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز 2021.

الليلة.. الأهلي يسعى لخطف صدارة الدوري بالفوز على طلائع الجيش

جميع المباريات المتبقية في الدوري المصري ستكون صعبة على جميع الفرق، فقد اقتربنا من نهاية الموسم الذي يشهد كالعادة صراع قوي على اللقب بين الأهلي والزمالك.

فاز الأهلي في آخر مبارياته في الدوري على إنبي، وأصبح رصيده 68 نقطة في المركز الثاني، وتفصله نقطتان عن الزمالك صاحب الصدارة.

الزمالك

يدخل نادي الزمالك مباراته اليوم الثلاثاء أمام فريق وادي دجلة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويسير الزمالك بخطى ثابتة حتى الآن نحو الفوز بلقب المسابقة هذا الموسم، حيث يتواجد في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 70 نقطة، متفوقًا بنقطتين على الأهلي الوصيف.

على الجانب الآخر، يتواجد وادي دجلة في مناطق الهبوط في الدوري المصري هذا الموسم، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة، متأخرًا بأربع نقاط عن آخر الأندية المتواجدة خارج منطقة الخطر وهو البنك الأهلي.

وهنا تتجلى أهمية المباراة بالنسبة للفريقين، حيث أن الزمالك لا يملك رفاهية خسارة ولو نقطة في حالة رغبته في الفوز بالدوري، وكذلك الأمر بالنسبة لدجلة، الذي يواجه خطر الهبوط.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي لمباراة الزمالك ووادي دجلة، في لقاء الأسبوع الواحد والثلاثون من الدوري الممتاز.

محمد بركات

تقام قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام اليوم الثلاثاء في الكاميرون ، وتنطلق في يناير المقبل ، بينما حضر محمد بركات مدير منتخب مصر الأول.

والجدير بالذكر أن منتخب مصر يستعد لخوض منافسات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022 .

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري قائمة اللاعبين المحترفين خارجيا المقرر انضمامهم لمعسكر المنتخب المقبل ،استعداداً لمواجهة انجولا والجابون في منافسات الجولتين الاولى والثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم خلال الأجندة الدولية المقبلة.

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

تقام مباراة الاتحاد السكندري  أمام فريق سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة السابعة مساء على قناة On Time Sports 2                     

تقام مباراة إنبي أمام فريق الإسماعيلي في تمام الساعة الساعة السابعة مساء على قناة 1 On Time Sports               

تقام مباراة طلائع الجيش أمام فريق الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء على قناة 2 On Time Sports

تقام مباراة الزمالك أمام فريق وادي دجلة  الساعة التاسعة مساء على قناة 1 On Time Sports .

تابع موقع تحيا مصر علي