عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«أحدهما مصابة بالسرطان» المرض يضرب 3 نجمات من الوسط الفني أمس

تحيا مصر

يحل بالوسط الفني خلال الآونة الأخيرة العديد من الأزمات الصحية المختلفة التي تودي بحياة بعضهم وأخرى تعرضهم لمرحلة الخطورة، ففي يوم أمس الإثنين أعلن الوسط الفني عن مرض 3 فنانات مصريات أحدهم أصيبت بمرض السرطان.

ويعرض تحيا مصر خلال التقرير أزمات مرضية لثلاث فنانات في يوم أمس.  

دخول سحر عبد الحميد العناية المركزة

كشفت الفنانة ندى رحمى عن دخول والدتها الفنانة سحر عبد الحميد، العناية المركزة بعد تعرضها الى أزمة صحية، علقت ندى رحمى ، عن حالة والدتها سحر عبد الحميد قائلة : " شكرا لكل اللي سأل ماما انحجزت في مستشفى بالدقي في الرعاية المركزة.. دعواتكم".

وكشفت ندى رحمي من قبل عن حالة والدتها الصحية، قائلة: "من شوية اتحطيت في موقف لا أحسد عليه بجد وماتمناهوش لأي إنسان… أمي قلبها تعبان من زمان.. من قيمة ساعة اتعرضت أمي لأزمة قلبية نتيجة إرهاق شديد في المذاكرة وقلق امتحاناتها.. ضغطها واطي جدا على عكس الطبيعي.. أحنا عيلة ضغطنا عالي بالوراثة أساسا.. وكمان قلبها كان بيدق بشكل مرعب لدرجة أن صدرها كان بيترج جامد.. زي مايكون قلبها هينط من ضلوعها".

إصابة إيمان خيري بالسرطان

كما أعلن الفنان محمد صلاح عن دخول الفنانة إيمان خيري شلبي العناية المركزة وذلك بعد إصابتها بالسرطان.

ونشر محمد صلاح صورة لإيمان خيري، عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، وكتب عليها: "صديقتي ودفعتي إيمان خيري شلبي أطيب وأجدع وأحن إنسانة ممكن تقابلها في حياتك".

تابع محمد صلاح: "ادعولها ربنا يشفيها ويرجعها لبيتها وأولادها وزوجها المحترم ويعافيها من هذا المرض اللعين فهي بين أيادي الرحمن في العناية المركزة".

ميار الببلاوي تصاب بورم في الوجه

ونشرت الفنانة ميار الببلاوى ، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، تعلن فيه عن اصابتها مجددا فى وجهها، قائلة : “لله الأمر من قبل ومن بعد، وقعت من السلم وشي ورم وسنتي اتكسرت لا حول ولا قوة إلا بالله محتاجة دكتور اسنان في حدائق الأهرام ضروري".

تابع موقع تحيا مصر علي