عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبس المتهم بقتل سائق «توك توك» في المقطم

حبس - ارشيفية
حبس - ارشيفية

أمرت النيابة العامة بجنوب القاهرة ،اليوم، بحبس عامل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل سائق والاستيلاء على «توك توك» بمنطقة المقطم، وأمرت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة القتل والسرقة ، كما أمرت بجمع الكاميرات المراقبة  الموجودة بمكان الجريمة وتفريغها لكشف غموض الجريمة.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل القبض على المتهم بقتل سائق توك توك

تفاصيل الجريمة

كما تلقى قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، اخطارا من بعض السكان بالعثور على جثة أحد شاب بأحد الطرق الداعمة للطريق الدائرى بدائرة القسم وبالفحص اتضح وجود جثة سائق «توك توك وبها إصابات عبارة عن جرح بالرقبة، وبسؤال شقيقه المجني عليه (عامل – مقيم بذات العنوان) قرر بخروج شقيقه المتوفى للعمل على مركبة «التوك توك» ملكه وعدم رجوعه، ولم يشتبه فى أحد بارتكاب الجريمة.

مديرية أمن القاهرة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في خلال الإستعانه بالتقنيات الحديثة من تحديد مرتكب الجريمة وهو  «عامل - مقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة محافظة القليوبية».

بعد تقنين الإجراءات تم إستهدافه وضبطه، وكذا ضبط مركبة « توك توك» المستولى عليه وأتضح قيامه بتغيير معالم المركبة ، وبمناقشته أمام جهات التحقيقات، اعترف بارتكاب الجريمة وسرقة المركبة للعمل عليها.

 وأضاف المتهم أمام جهات التحقيق، بأنه فى سبيل ذلك قام بتجهيز سلاح أبيض« كتر» وتوجه إلى منطقة الهضبة الوسطى بدائرة القسم وإستيقاف المجنى عليه بدعوى توصيله إلى إحدى المناطق بدائرة القسم وأثناء السير غافله وتعدى عليه بواسطة السلاح الأبيض محدثاً إصابته التى أودت بحياته في الحال وسقط جثة هامدة في بحر من الدماء .

 

تابع موقع تحيا مصر علي