عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد قمر يقود الاتحاد أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري

تحيا مصر

أعلن حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، عن تشكيل فريقة أمام فريق سيراميكا كليوباترا، في لقاء الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

محمد بركات يشكر سفير مصر في الكاميرون .. تفاصيل

وتنطلق صافرة بداية مباراة سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري في الساعة السابعة مساء، على استاد الإسكندرية.

تشكيل الاتحاد السكندري أمام سيراميكا:

في حراسة المرمى: محمد صبحي

في خط الدفاع: داميون لوي – محمود رزق – هشام صلاح – صبري الرحيل

خط الوسط: خالد الغندور – مروان عطية – أحمد حجي

خط الهجوم: فوزي الحناوي – عبد الغني محمد – خالد قمر

موقف الفريقين في الدوري 

يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الـ 9 في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وخسر 9 مباراة وسجل لاعبيه 38 هدفاً وتلقت شباكه 41 هدفاً.

وعلى الجانب الأخر، يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الـ 6 برصيد 42 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبيه 34 هدفاً وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف.

نتيجة مباراة الاتحاد ووادي دجلة

انتهت مباراة فريق وادي دجلة والاتحاد السكندري بنتيجة ، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، وانطلقت صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

مشوار الفريفين في الدوري

يحتل فريق وادى دجلة المركز ال ١٧ في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر 13 مباراة وسجل لاعبيه 27 هدفاً وتلقت شباكه 37 هدفاً.

وعلى الجانب الأخر، يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز ال ٥ برصيد 41 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 8 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبيه 34 هدفاً وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي