عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول عن صلاح: لنحقق الفوز الثاني على التوالي يا ريدز«صور»

تحيا مصر

نشر الموقع الرسمي لفريق ليفربول منذ دقائق، على تطبيق فايسبوك، صورة للفرعون المصري محمد صلاح، وهو يجري بالكرة وتأتي خلفه صورة ليورجن كلوب، المدير الفني للفريق، قبل لقاء بيرنلي بالدوري، في الجولة الثانية من البريميريج.

ويستعرض تحيا مصر صورة محمد صلاح

 

 

وينتظر الفرعون المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي في لقاء اليوم مع فريقة أمام فريق بيرنيلي، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي المممتاز، رقم قياسي وتاريخي في البريمير ليج.وصل الفرعون المصري لهدفه الثامن والتسعون، في بطولة الدوري الإنجليزي، سواء مع فريقة الأسبق في بريطانيا مع تشيلسي، ومع ليفربول حالياً، من أصل 158 مباراة.

أرقام صلاح في الدوري الإنجليزي 

ويشارك اليوم محمد صلاح في المباراة الـ 159 في الدوري الإنجليزي، ببرصيد 98 هدف، ويقترب من حصد أفضل لاعب وأسرع لاعب يسجل 100 هدف في البريميرليج، من أصل 160 هدف.

ويتصدر الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبيرج قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، في تسجيل 100 هدف من أصل 160 مباراة، ويليه شيرار، وسيرجيو أجويرو، وتيري هينري.

تاريخ محمد صلاح مع ليفربول

  وسجل "مو" 126 هدفًا وسجل 49 تمريرة حاسمة في 204 مباراة بقميص ليفربول، وحصل على العديد من الجوائز الفردية بفضل مساهمته في تتويج الفريق بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي 2019 والدوري الإنجليزي، وكذلك كأس العالم للأندية.

وأكد الصحفي الإنجليزي "جيمس بيرس" الذي يعمل في صحيفة "ذا أتلتيك" الموثوقة والمهتم بأخبار الريدز، أن الاتفاق تم على تجديد عقد صلاح لمدة 4 سنوات مقبلة تربطه حتى عام 2025.

ليفربول 

وأعلن ليفربول مؤخراً تجديد عقود كلًا من فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد وأليسون وفابينيو، من أجل الحفاظ على العناصر الأساسية واستقرار الفريق.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول يرغب في الإبقاء على صلاح، كما يرحب اللاعب بالتجديد، لكن لا يوجد اتفاق حتى الآن.

ومع ذلك، فلا يوجد قلق داخل ليفربول بشأن تجديد عقد صلاح، وسيتم التوصل لاتفاق قريبًا بشأن الراتب الذي يليق بما يقدمه اللاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي