عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ «رقم خيالي».. ليفربول يواصل مفاوضاته لتجديد عقد محمد صلاح

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية إنجليزية  أن إدارة نادي ليفربول الانجليزي بدأت بالفعل في الدخول في مفاوضات لتجديد عق النجم المصري محمد صلاح  ليكون العقد الأغلى في تاريخ النادي الانجليزي.

ويعرض تحيا مصر التفاصيل

رسميا.. فلورينزي ينضم إلى ميلان على سبيل الإعارة

ووفقاً لصحيفة ليفربول إيكو فإن صلاح سيوقع  عقدا جديدا مع ليفربول قيمته قد تصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني سنويا ، وبرغم جنون هذا الرقم إلا أن الصحيفة أكدت أن هذه الخطوة حال تنفيذها قد تحمي استثمارات ليفربول لسنوات قادمة. ويبلغ راتب محمد صلاح الحالي 200،000 إسترليني في الأسبوع، وبرغم ضخامة الرقم إلا أن مسئولى ليفربول على يقين أن صلاح يستحق الأفضل .

تصريحات يورجن كلوب 

وصرح  يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق  ليفربول ، إن النادي بدأ التفاوض مع  محمد صلاح بشأن توقيع عقد جديد  وجدد ليفربول مؤخرا عقود لاعب الوسط فابينيو وحارس المرمى أليسون، والمدافعين فيرغيل فان دايك وترينت ألكسندر-أرنولد لفترات طويلة، وأشار كلوب فى تصريحات فى  الأسبوع الماضي إن القائد جوردان هندرسون من المرجح أن يمدد عقده الحالي.

ويعد الفرعون المصرى أحد أهم اللاعبين في تشكيلة كلوب،بل فى تاريخ ليفربول،و سجل صلاح 126  هدفا بقميص ليفربول، وساهم في فوز الفريق بالعديد من البطولات أبرزها الدوري الإنجليزى الممتاز، ودوري أبطال أوروبا.

تاريخ محمد صلاح مع ليفربول

  وسجل "مو" 126 هدفًا وسجل 49 تمريرة حاسمة في 204 مباراة بقميص ليفربول، وحصل على العديد من الجوائز الفردية بفضل مساهمته في تتويج الفريق بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي 2019 والدوري الإنجليزي، وكذلك كأس العالم للأندية.

وأكد الصحفي الإنجليزي "جيمس بيرس" الذي يعمل في صحيفة "ذا أتلتيك" الموثوقة والمهتم بأخبار الريدز، أن الاتفاق تم على تجديد عقد صلاح لمدة 4 سنوات مقبلة تربطه حتى عام 2025.

ليفربول 

وأعلن ليفربول مؤخراً تجديد عقود كلًا من فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد وأليسون وفابينيو، من أجل الحفاظ على العناصر الأساسية واستقرار الفريق.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول يرغب في الإبقاء على صلاح، كما يرحب اللاعب بالتجديد، لكن لا يوجد اتفاق حتى الآن.

ومع ذلك، فلا يوجد قلق داخل ليفربول بشأن تجديد عقد صلاح، وسيتم التوصل لاتفاق قريبًا بشأن الراتب الذي يليق بما يقدمه اللاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي