عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفيصلي الأردني يعلن استقالة حكيم شاكر.. تفاصيل

تحيا مصر

 أعلن نادي الفيصلي الاردني رحيل المدير الفني للفريق حكيم شاكر اليوم، السبت”، قبل مباراته المقبلة أمام فريق الرمثا في كأس الأردن.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال بيان صادر عنه: “وافق مجلس إدارة النادي على قبول إستقالة الجهاز الفني بقيادة الكابتن حكيم شاكر نظراً لظروف خاصة به في بلاده “.

«الفار» يلغي هدف محمد صلاح أمام بيرنلي في البريميرليج «فيديو»

وأشار إلى أنه “حاول مجلس إدارة النادي المدير الفني عن الإستقالة إلا أنه أصر عليها نظراً لظروفه، وتقدم المدير الفني حكيم شاكر بالشكر والتقدير للجماهير الفيصلاوية واللاعبين ومجلس الاداراة على حفاوة الاستقبال وحسن التعامل متمنياً لهم التوفيق خلال المرحلة المقبلة”.

 

ومن المقرر أن يعلن نادي الفيصلي عن المدير الفني الجديد خلال الفترة المقبلة، خاصة وان الفريق يستعد لمباراته أمام فريق  الرمثا في كأس الأردن.

الجدير بالذكر أن الفيصلي قد  تلقي خسارة أمام  غريمه التقليدي الوحدات بهدفين دون رد، مما قلل حظوظه في المنافسة على اللقب. وقام الفيصلي، عبر موقعه الرسمي، بنشر صورة لحكيم مع عضو مجلس الإدارة رمزي أبو السندي، وبيده الاستقالة للتأكيد على أنه هو من قام بذلك دون ضغوطات.

نتيجة مباراة الرمثا والجليل

وفي مباراة أخرى، حقق الرمثا فوزًا على الجليل بهدف دون رد، سجله اللاعب حمزة الدردور في الدقيقة 23.

وحل الرمثا في المركز الثالث بالتساوي مع السلط ولكل منهما 30 نقطة، فيما بقي الجليل تاسعا برصيد 12 نقطة.

ملخص مباريات ختام الجولة الـ 13 من الدوري الأوردني

انتهت أحداث مباراة شباب الأردن والحسين إربد، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، لصالح إربد، في لقاء الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الأردني الممتاز، على ملعب استاد الملك عبد الله الثاني.

حقق فريق سحاب الفوز على نظيرة فريق معان بنتيجة هدف دون رد، في لقاء الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الأوردني الممتاز، على ملعب الأمير محمد.

موقف السحاب ومعان

يحتل فريق سحاب المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الأردني الممتاز، برصيد 13 نقطة من أصل 13 مباراة، حقق من خلالها 3 انتصارات، ووقع في فخ التعادل في 4 مباريات، وفشل في تحقيق الفوز في 6 مباريات، ونجح في إحراز 14 هدف، في حين تلقت شباكة 19 هدف.

يحتل فريق معان المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الأردني الممتاز، برصيد 11 نقطة من أصل 13 مباراة، حقق من خلالها 3 انتصارات، ووقع في فخ التعادل في 2  مباريات، وفشل في تحقيق الفوز في 8 مباريات، ونجح في إحراز 12 هدف، في حين تلقت شباكة 22 هدف.

موقف الحسين وشباب الأردن في الدوري

يحتل فريق الحسين المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الأردني الممتاز، برصيد 23 نقطة من أصل 13 مباراة، حقق من خلالها 7 انتصارات، ووقع في فخ التعادل في 2 مباريات، وفشل في تحقيق الفوز في 4 مباريات، ونجح في إحراز 18 هدف، في حين تلقت شباكة 19 هدف.

يحتل فريق شباب الأردن المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الأردني الممتاز، برصيد 18 نقطة من أصل 13 مباراة، حقق من خلالها 4 انتصارات، ووقع في فخ التعادل في 6 مباريات، وفشل في تحقيق الفوز في 3 مباريات، ونجح في إحراز 12 هدف، في حين تلقت شباكة 12 هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي