عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسالة نارية من محمد صلاح لـ«جنش» بعد واقعة معسكر الزمالك

تحيا مصر

كشف محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق، أن الفارس الابيض اقترب من حصد بطولة الدوري هذا الموسم، وذلك نتيجة عدم الضغوطات.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال صلاح، في تصريح لقناة "أون تايم سبورت": "الهدوء والثقة في المباريات الأخيرة التي خاضها الزمالك يجعله الأقرب لحصد الدوري بجانب علاقة اللاعبين مع المدير الفني”.

 

وأضاف: "فترة التوقف الأخيرة أفادت الزمالك في استرجاع اللاعبين المصابين، وإيجاد بديل لساسي من خلال تواجد امام عاشور ومحمود عبد العزيز".

 

وعن أزمة “جنش”علق: "لقد أخطاء ويجب أن يقدم اعتذار للجهاز الفني، فهو لاعب كبير يجب عليه ان يتعلم كيفية التصرف في تلك هذه الامور”.

«الفار» يلغي هدف محمد صلاح أمام بيرنلي في البريميرليج «فيديو»

 

وأختت حديثة قائلاً:” "بالنسبة للمعارين، أرى أن يعودوا إذا كان الزمالك يحتاج إلي مجهوداتهم خلال الفترة المقبلة، بينما تألق البعض منهم أظهر أنهم لم يأخذوا الفرصة الكامله داخل القلعة البيضاء”.

 غضب جنش 

غادر محمود “جنش” حارس مرمى نادي الزمالك معسكر الفريق بالسويس ورفض اللاعب التوجه مع الفريق لـ استاد السويس الجديد لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وجاء قرار اللاعب بمغادرة المعسكر بعدما حصل على وعد من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض بالمشاركة أساسيا في لقاء اليوم بعدما شارك محمد أبو جبل في لقاء وادي دجلة السابق في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري، وفوجئ اللاعب بقرار المدير الفني باستمرار الاعتماد على أبوجبل في مباراة سيراميكا كليوباترا.

كارتيرون 

قال الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك عقب انتهاء مباراة سيراميكا كليوباترا أن الجميع يجب أن يفهم أن الزمالك يلعب من أجل المنافسة على جميع البطولات لأننا ننافس فريق كبير مثل الأهلي، ويجب أن نقوم بعملية التدوير، وعلى اللاعبين تقبل مبدأ المشاركة".

وأضاف أنه كان من المقرر أن يجلس "جنش" على مقاعد البدلاء، ولكنه ترك المعسكر لذلك سيخرج اللاعب من حساباتنا خلال الفترة المقبلة، ونمتلك رئيس نادي متفهم، وسيتم عقد جلسة معه لاتخاذ القرار المناسب بخصوص الحارس.

يستضيف فريق الزمالك نظيره الإنتاج الحربي في المباراة التي تجمع الفريقين في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 32 لمسابقة الدوري المصري الممتاز .

تابع موقع تحيا مصر علي