عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الأهلي اليوم: تعرف على موقف حمدي فتحي.. تعرف على سر غياب طاهر عن مباراة الجونة.. سفير مصر في المغرب يطمئن على بعثة «رجال اليد »

تحيا مصر

شهد النادي الأهلي اليوم السبت على العديد من الأحداث الهامة والشيقة، وخاصتاً على مستوى الفريق الأول بالنادي، ويستعد لمباراة المقبلة أمام فريق الجونة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

رجال اليد

 

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، إلى مدينة كازابلانكا المغربية قبل الانتقال إلى مدينة مكناس للمشاركة في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

موعد مباراة ليفربول القادمة.. والقنوات الناقلة

وأكد هاني النجدي، مدير الفريق، أن السفير أشرف إبراهيم، سفير مصر في المغرب، حرص على الاتصال بالعامري فاروق رئيس البعثة، من أجل الاطمئنان على كافة الأمور، وأن هناك وفداً من السفارة كان في استقبال البعثة بمطار كازابلانكا، إلى جانب أعضاء لجنة استقبال الوفود المشاركة بالبطولة.

طاهر

يغيب طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي عن المباراة القادمة يوم الثلاثاء، التي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويغب طاهر محمد طاهر عن مباراة الجونة المقبلة، وذلك بسبب حصولة علي البطاقة الصفراء الثالثة في اللقاء، بينما حقق المارد الأحمر الفوز أمام فريق المصري بنتيجة 4/2.

حمدي فتحي

يخضع حمدى فتحى لاعب خط وسط النادى الأهلى لفحص طبى اليوم بعد أن اشتكى من شد في العضلة الخلفية تسبب في خروجه بين شوطي مباراة المصرى البورسعيدى ومشاركة المالي ديانج بديلا له.

 ويبدأ الأهلي الاستعداد لمواجهة الجونة المقرر لها الثلاثاء المقبل في تمام الساعة على استاد خالد بشارة بالغردقة ضمن منافسات الجولة 33 وقبل الأخيرة للمسابقة.

يستضيف  النادي الأهلي الثلاثاء نظيره الجونة ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021، والتى تعد الآمل الأخير للمارد الاحمرفي الاحتفاظ بلقب الدوري المصري الممتاز حال تعادل غريمه التقليدي الزمالك أو خسارته أمام الإنتاج الحربي خلال اللقاء الذي يقام في نفس توقيت لقاء الأهلي والجونة.

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري

فيما تصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 76 نقطة بعدما خاض 32 مباراة حقق الفوز في 23 وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 58 هدف وسكنت شباكه 20 هدف، فيما احتل سيراميكا المركز التاسع برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 14 مواجهة وخسر 10 مباريات وسجل لاعبيه 39 هدفاً وتلقت شباكه 43 هدفاً، ويحتاج الزمالك الفوز فى الجولة القادمة لحسم بطولة الدورى 13 فى تاريخ النادى دون النظر عن نتيجة مباراة الأهلى القادمة .

وجاء النادى الأهلى فى المركز الثانى برصيد 72 نقطة ، فيما استمر فريق بيراميدز فى المركز الثالث برصيد 49 نقطة بعد خسارة المصرى البورسعيدي وتجمد رصيده إلى النقطة 49 أيضاً .

فوز الأهلي علي المصري

حقق النادي الأهلي فوز كاسح برباعية، على حساب المصري البورسعيدي، مقابل هدفين، في لقاء الأسبوع الثاني والثلاثون من منافسات الدوري المصري الممتاز، على ملعب الأسكندرية.

تابع موقع تحيا مصر علي