عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ما هي مؤشرات تنسيق دبلوم تجارة 2021 بالتفصيل

تحيا مصر

مؤشرات تنسيق دبلوم تجارة 2021.. يتطلع العديد من المواطنين إلى معرفة مؤشرات تنسيق دبلوم تجارة 2021، المصرية وذلك بعد انتهاء الطلبة والطالبات تأدية الامتحانات الفنية شعبه التجارة والصناعه والزرعه.

تحيا مصر

ويترقب الكثير من المواطنين خاصة الطلبة وأواياء المرور إلى معرفة مؤشرات تنسيق دبلوم تجارة 2021، والتعرف على  درجات الحد الأدنى للقبول بالكليات الفنية.

مؤشرات تنسيق دبلوم تجارة 2021 بالتفصيل

وفي وقت سابق صرح مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم،  أن لم يتم وضع الدرجات النهائية للحد الادنى للقبول بالكليات الفنية، موضحا أنه سيكون هناك وضع استثنائي، بالنسبة للطلبه من اوائل الدبلومات الفنيه، لعام 2021  وذلك من حيث التوزيع الجغرافى حيث سيتم مراعاة الشروط المختصة بالكليات الفنية المصرية.

هذا ويتطلع عدد من طلاب التعليم الفني بعد الإعلان عن نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية،  إلى معرفة تنسيق الدبلومات الفنية الصناعية 2021، وذلك أملا في الالتحاق بها، واستكمال الفرصة في اكمال تعليمهم في إحدى الجامعات والمعاهد المصرية وفقا لما  حدده المجلس الأعلى للجامعات.

مؤشرات تنسيق الدبلومات الفنية الصناعية 2021

هذا ويتيح مكتب تنسيق القبول، القبول للطلاب الناجحين في الدبلومات الفنية، ويكون ذلك بحد أدنى يصل الى 70% من المجموع، ويكون  بنسبة 10% من الخريجين لهذا العام بالنسبة لطلاب نظام الثلاث سنوات .

موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2021

ومن المعروف أن عمليه تسجيل تنسيق الدبلومات الفنية الصناعية 2021، يبدأ بعد اعلان نتيجة الثانوية العامه، حيث أن بداية التنسيق الخاص بهم،  وقد بدا خريجي الدبلومات الفنية نظام 3 سنوات و5 سنوات، بالتسجيل بامتحانات المعادلة، والتي يقرر لها أن تستمر حتى يوم 9 سبتمبر 2021.

تابع موقع تحيا مصر علي