عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تنس طاولة الأهلي رجال يتوج بالبطولة العربية للأندية للمرة 21 في تاريخه

تحيا مصر

توج ‏رجال تنس الطاولة بالنادي الأهلي حيث تربعون علي عرش البطولة العربية للمرة الـ 21 في التاريخ والثالثة علي التوالي بعد الفوز علي فريق قطر القطري في المباراة النهائية بنتيجة 3/1.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتأهل رجال «تنس طاولة الأهلي» إلى نهائي البطولة بعد الفوز على سار البحريني أمس الأحد بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على صالة جامعة عمان الأهلية بالأردن.

 

وكان فريق رجال «تنس طاولة الأهلي» قد حقق الفوز في المواجهات الثلاث التي خاضها خلال دور المجموعات، بنتيجة 3-0، على حساب أندية البيشمركة العراقي والأرثوذكسي الأردني، وأخيرًا التضامن الكويتي.

تدريبات بدنية خفيفة للزمالك قبل لقاء الإنتاج الحربي بالدوري

وفي الدور ربع النهائي تمكن رجال «تنس طاولة الأهلي» من الفوز على السليمانية العراقي، بنتيجة 3-0، ليصعد إلى الدور نصف النهائي ويفوز على سار البحريني بنتيجة 3-1.

وتضم قائمة فريق رجال «تنس طاولة الأهلي» المشاركة في البطولة كلا من: «سيد لاشين، ومحمد البيلي، وعمر عصر، وخالد عصر، وشادي مجدي، ومحمد شومان». 

تنس الطاولة سيدات

الجدير بالذكر أن فريق سيدات تنس طاولة الأهلي توج بلقب البطولة العربية للأندية، بعدما فاز على غاز الجنوب العراقي بنتيجة 3-0.

ويترأس بعثة «تنس طاولة الأهلي» رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي، وتضم كلا من أشرف عبد الفتاح مديرًا فنيًّا، وعادل شومان مدرب عام السيدات، وأشرف صبحي مدرب الرجال، وأحمد حامد المدير الإداري.

فريق سيدات تنس الطاولة بالنادي الأهلي تُوج بالبطولة العربية للأندية المقامة حاليًّا في الأردن، بعد الفوز مساء اليوم السبت، على غاز الجنوب العراقي بنتيجة 3-0.

وقدم الأهلي عرضا جيدا أمام غاز الجنوب العراقي، في نهائي البطولة العربية للأندية، الذي أقيم على صالة جامعة عمان الأهلية، وذلك بمشاركة كل من: «إليزابيتا سمارة، ونادين الدولتلي، وهنا جودة».

وكان فريق «سيدات تنس طاولة الأهلي» قد حقق الفوز في جميع مبارياته بدور المجموعات، على حساب الأرثوذكسي الأردني بنتيجة 3-0، وغاز الجنوب العراقي بنتيجة 3-1، والعربي الكويتي بنتيجة 3-0.

وفي مباراة الدور نصف النهائي، واصل فريق سيدات تنس طاولة الأهلي تفوقه، ونجح في الفوز على المرأة القطري بنتيجة 3-0، ليصعد للمباراة النهائية، ويتوج باللقب العربي على حساب غاز الجنوب العراقي.

وضمت قائمة فريق «سيدات تنس طاولة الأهلي» التي شاركت في البطولة العربية للأندية كلا من: «نادين الدولتلي، ومروة هشام الهضيبي، ومريم هشام الهضيبي، وسارة عبد العزيز، وهنا جودة، وإليزابيتا سمارة».

 

تابع موقع تحيا مصر علي