عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صعود فريق السعدية  للدور قبل النهائي  بدورى مستقبل وطن بمركز  سنورس بالفيوم

تحيا مصر

انطلاق  فعاليات دوري حزب مستقبل وطن بمركز سنورس بمحافظة الفيوم  تحت رعاية النائب عبد القادر الجارحى  امين الحزب بالمحافظة،  وذلك بحضور أمين المركز عمر النجار حيث استهدفت امانة سنورس تمثيل الفرق من جميع الوحدات الحزبية بدوري مستقبل وطن حيث  أسفرت مباريات اليوم عن  فوز فريق  السعيدية علي طلائع سنورس ٤/٥ وصعود السعديه للدور قبل النهائي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل انطلاق دوري مستقبل وطن بالفيوم 

 

 

انطلاقا من دور حزب مستقبل وطن المجتمعى تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام  النائب الأول لرئيس الحزب.

 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دوري مستقبل وطن 

أشار أمين الحزب بالمركز أن الدوري يستهدف ، توفير الفرصة لجموع الشباب على مستوى المحافظه واكتشاف  قطاعا كبيرا من المواهب التى لم يتم اكتشافها ودعمها  وان دورى مستقبل وطن يعد  فرصه ذهبية لتحقيق حلم اى شاب لدية الموهبه الحقيقيةفى ممارسة رياضة كرة القدم.

وتلقي موقع تحيا مصر الذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي عمرو الديب، العديد من التساؤلات الخاصة بآلية الاشتراك بدورى مستقبل وطن، وذلك في موسمه الثالث، بعد أن نشر موقع تحيا مصر الجدول الزمني للدورى المنتظر أن ينطلق فى العاشر من أغسطس 2021، وحتي الأسبوع الأول من شهر أكتوبر.

دوري  مستقبل وطن يستهدف الفئة العمرية من 18 حتى 35 عامًا على 4مراحل حيث الأول منها علي مستوي الوحدات الحزبية المختلفة بكافة المحافظات ويتم التصفية فيما بين كل الوحدات الحزبية داخل كل محافظة، ويتم تصعيد الفائز للمستوي الثاني  وهو المنوط بمستوي المركز ويتم التصفية فيما بينهم من أجل الانتقال للمرحلة الثالثة بالمحافظة، ومن تجميع كل الفائزين علي مستوي كافة المحافظات والتصفية فيما بينهم من أجل الوصول للبطل.

التقديم والاشتراك بدوي مستقبل وطن يكون من خلال خطوات سهلة وبسيطة ويتم اتباعها منذ  العام الأول له، حيث من لديه رغبة فى عمل فريق لكرة القدم فى أي مكان في مصر سيكون ما عليه سوي  التوجه لأي مقر من مقرات حزب مستقبل وطن سواء في القرية أو المركز أو الحي  أو المدينة أو المقر الرئيسي بالمحافظة، ومن ثم  العمل علي ملئ الاستمارة الخاصة بتكوين فريق في الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي