عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس ألمانيا .. بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلا اليوم علي بريمر

تحيا مصر

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفاً ثقيلاً  اليوم علي نظيره بريمر ضمن منافسات دور الــ64 من كأس ألمانيا.

ويعرض تحيا مصر التفاصيل :

وستقام مباراة بايرن ميونخ وبريمر  علي ستاد فيسير شتاديون اليوم الأربعاء، في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناةSky Sport 1 HD Germany.

ويسعى بايرن ميونخ لتحقيق فوز مريح في بداية مشواره للمنافسة بقوة على اللقب خاصة مع فارق الإمكانيات الكبير مع منافسه بريمر، فيما يأمل الأخير في تحقيق مفاجأة مدوية بإقصاء العملاق البافارى من كأس ألمانيا.

التشكيل المتوقع لـ بايرن ميونيخ 

حراسة المرمي: نوير

الدفاع: كواسي، أوباميكانو، زوله، ديفيز

خط الوسط: كيميتش، جورتسيكا، جنابري

الهجوم: مولر، ساني، ليفاندوفسكي

بايرن ميونخ يتوج ببطولة كأس السوبر الألماني على حساب بروسيا دورتموند«فيديو»

ضرب البولندي بهدفين في شباك بروسيا دورتموند في المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا، الأول جاء في الدقيقة الـ 41 والثاني في الدقيقة الـ 49 من عمر اللقاء، وأكد الألماني توماس مولر بالهدف الثالث لفريقة في شباك بطل كأس ألمانيا للنسخة الاخيرة.

رد المخضرم ماركو رويس مهاجم فريق بروسيا دورتموند، على هدفين ليفاندوفيسكي، في الدقيقة الرابعة والستون من عمر المباراة، قبل أن يؤكد مولر على نتيجة المباراة.

شارك فريق بايرن ميونخ في المباراة كبطل للدوري الألماني الممتاز، لنسخة 2020 / 2021، وجاء بروسيا دورتموند في الجانب الأخر من المباراة كبطل كأس ألمانيا.

 مواعيد مباريات الدوري الأوروبي

تقام مباراة سرفينا زفيزدا أمام فريق كلوج في تمام الساعة التاسعة مساء .

حقق البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي، لاعب الفريق الألماني بايرن ميونخ، جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني، في موسم 2020 / 2021 ، بعد تحقيق الفريق البطولة.

واصل البولندي ليفاندوفيسكي، تألقة مع الفريق الألماني بايرن ميونخ، ليساعد الفريق في تحقيق بطولة الدوري، برصيد 78 نقطة، بفارق 13 نقطة، علي وصيف الدوري أر بي ليبزيج برصيد 65 نقطة.

توج ليفاندوفيسكي بلقب لاعب الموسم في الدوري الألماني، بقميص الفريق البافاري، وبجانب ذلك حقق لقب هداف الدوري برصيد 41 هدف، متفوق علي آندريه سيلفا لاعب أنتريخت بالمركز الثاني برصيد 28 هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي