عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام سعيد تثير الجدل بصورها مع ابنتها..والجمهور يعلق «شكلك كئيب»

تحيا مصر

أثارت الفنانة ريهام سعيد جدل رواد السوشيال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية بعدما بدأت في نشر مجموعة صور لها مع ابنتها الكبرى ظهرا بها بملامح مختلفه يتخللها علامات الإكتئاب ما جعل متابعيها يتداولون تلك الصور بسخرية عريمة.

تحيا مصر يرصد أحدث صور ريهام سعيد مع ابنتها

بدأ الأمر عندما أعلنت ريهام سعيد منذ 4 أيام عن افتتاح حياتها الجديدة بصور مع أبنائها لتعوضهم عن إهمالها معهم خلال الفترة الماضي، فنشرت فيديو يجمعها بابنتها عبر انستجرام وعلقت عليه، قائلة: “ اخترت ابداء حياتي الجديده بصور مع بنتي يمكن عشان هي حته مني يمكن عشان هي جهدي و تعبي و املي في الحياه . كل مره كنت بقع كنت بقوم عشانهم . لاولادي اسفه علي كل لحظه الناس تسببت في الم ليكم بسبب شغلي و الناس الي كلها شر . الي جاي احلي اوعدكوا يوسف و امينه و طارق بحبكوا”.

 

بعدها بدأت ريهام سعيد في نشر مجموعة من الصور بصحبة ابنتها أمنية بشكل متتالي عبر الأيام جميعها بدت عليهم علامات الإكتئاب موقع تفسير فضلا عن تغير ملامح الفنانة ريهام سعيد خلال الصور التي ارتدت فستان موف طويل، وظهرت بشعر قصير مع وضع مكياج غامق دون إبراز أي ابتسامة في الصورة فضلا عن وضيتهم المختلفة والمثيرة التي أثارت غضب الجمهور.

 
 
 

تعليقات الجمهور على صور ريهام سعيد وابنتها

وظهرت صباح اليوم  الجمعة منذ ساعات بصور أخرى ارتديا بها اللون الأسود وأيضا ظهر عليهم علامات الإكتئاب، لذا جاءت تعليقات الجمهور على النحو الأتي: “نفسي أعرف انتي عايزه توصلي لإيه بس، هو انا ليه خوفت شببه صور زمان بتاعت الخمسينات وايه الستاره المكسره دي، حلوين بس مود التصوير كئيب يعني ام وبنتها كان لازم يكون جو التصوير فيه حياه وحب وطاقه اكثر بس عموما قمرات، طب اضحكوا”.

 

الجدير بالذكر أن ريهام سعيد تشارك في مسلسل “وادي الجن” بجانب عدد من النجوم البارزين من مصر ولبنان والسعودية والعراق وسوريا، منهم يوسف عثمان وليلى أحمد زاهر، إضافة إلى رؤى شنوحة ومحسن منصور، ومعهم عدد من النجوم البارزين مثل خالد كمال وفراس سعيد وسينثيا خليفة، إلى جانب ظهور خاص لبشرى رزة.

 
تابع موقع تحيا مصر علي