عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«تهشم في الجمجمة».. 3 أشقاء يقتلون خالهم بآلة حادة في حلوان بسبب الورث

جثة -ارشيفية
جثة -ارشيفية

أقدم 3 أشقاء في منطقة حلوان على إنهاء حياة «خالهم» بضربه بآلة حادة على رأسه، بسبب خلافهم على الورث، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم القاهرة، تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية، لكى يتضح سبب الوفاة.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل مقتل شخص على يد 3 أشقاء بسبب الورث في حلوان 

 دفن الجثة 

وصرحت النيابة العامة بالدفن، وطلبت من المباحث بضبط وإحضار المتهمين، واستدعاء أسرة المجني عليه لسماع شهادتهم حول الواقعة. وأوضح تقرير الطب الشرعي الخاص بسبب وفاة المجني عليه، أنه بناء على الصفة التشريحية تبين ان المجني عليه أصيب بتهشم في الجمجمة ونزيف بالمخ وكسر في عظام الجسم.

إخطارًا من مستشفى حلوان العام 

بداية الجريمة عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة حلوان المقدم أحمد فرج ، إخطارا من مستشفى حلوان العام يفيد بوفاة شخص متأثرا بإصابته.

وعلى الفور تم الإنتقال الى موقع الحادث، وأتضح ان الجثة تعود الى المدعو «عيد س ع» في بداية العقد السادس من عمره.

وكشفت تحريات رجال المباحث وجود إصابات في الرأس المجنى علية وباقي أجزاء الجسم، وأتضح أن مشاجرة وقعت بين المجني عليه وأبناء شقيقته بسبب الخلاف على الميراث، وتدخل عدد من أقارب الطرفين فى المشاجرة، وقام 3 من أبناء شقيقة المجني عليه بضربه بآلة حادة على رأسه وباقي أجزاء الجسم، وتم نقل المجني عليه إلى المستشفى في محاولة لإسعافه لكن حالته الصحية لم تسمح بذلك ولفظ أنفاسه الأخيرة.

القبض على المتهمين 

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبالتحقيق معهم أقروا بصحة ما جاء بألتحريات وأضافوا أن المجني عليه خالهم وبينهم خلافات بسبب ميراث والدتهم، وتم العثور على الآلة الحديدية المستخدمة في القتل وإرسالها الى الطب الشرعي لفحصها، وبيان ما إذا كانت الأداة المستخدمة في الواقعة من عدمه.

 وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي