عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنشاء نادي بالإمارات يحمل اسم الزمالك

تحيا مصر

انطلق المؤتمر الصحفي للإعلان عن إنشاء ناد في الإمارات يحمل اسم الزمالك في حضور حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي ، وعمرو مصطفى كامل رئيس مجلس إدارة شركة إي فريندز سبورت، وحسين السمري المدير التنفيذي للنادي وحسين السيد وحسام المندوه عضوي اللجنة وفاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة ، وعاطف النمر مدير النشاط الرياضي وبدر حامد رئيس قطاعات الناشئين ، وأحمد عبدالحليم نجم الزمالك السابق.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

رسمياً..اتحاد جدة يطلب شراء طارق حامد

ومن جانبه، رحب حسين لبيب بالأستاذ عمرو مصطفى كامل وقال : ” لدينا طموحات عديدة ومن ضمنها الناحية الاستثمارية والرياضية واليوم نقوم بتوقيع بروتوكول لإنشاء فرع لنادي الزمالك بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ”.

وأشارلبيب إلى أن هذا ثاني بروتوكول بعد توقيع بروتوكول مع نادي إيروسبورت التابع لوزارة الطيران، حيث نحاول تعظيم دور الزمالك الرياضي.

وقال لبيب: “أتمنى التوفيق لنادي الزمالك في دولة الإمارات”.

عمر مصطفى 

 

أكد عمرو مصطفى رئيس الشركة الخاصة بإتمام بروتوكول التعاون مع الزمالك لإنشاء فرع النادي بالإمارات ، أن هذا المشروع سيحقق عدة فوائد للطرفين .

وقال مصطفى على هامش المؤتمر الصحفي إن المشروع هو تكوين فريق لكرة القدم يحمل اسم الزمالك في الإمارات وفقا للقوانين الخاصة بالدولة .

وتابع عمرو مصطفى: “سنقوم في البداية بإنشاء فريق كرة قدم للمشاركة، وفي المستقبل سيمتد المشروع إلى انشاء فرق للألعاب الأخرى ” .

واختتم مصطفى : “ لدينا رغبة في زيادة الفكرة بإنشاء ناد يحمل اسم الزمالك في أكثر من دولة عربية ” .

بدر حامد

أكد بدر حامد رئيس قطاع الناشئين بالزمالك أن فكرة إنشاء فرع للنادي بالإمارات سيحقق إفادة قوية.

وقال بدر حامد على هامش المؤتمر الصحفي: “عملت بالإمارات لفترة طويلة، وبالتأكيد وجود فرع للزمالك في الإمارات سيضيف مميزات ويحقق إفادة قوية”.

وأضاف: “الزمالك يتمتع بجماهيرية وشعبية كبيرة في كل الوطن العربي، وبالتالي ستكون تجربة مفيدة لكل الأطراف”.

وأتم: “مبروك للزمالك الفوز بالدوري، والنادي أصبح يسير بخطى ثابتة من الناحية الإدارية والرياضية”.

تابع موقع تحيا مصر علي