عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسرحية «زقاق المدق»..نهال عنبر تتصدر محركات البحث

تحيا مصر

أصبح عدد كبير من الجمهور في ترقب مستمر لمعرفة أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة نهال عنبر، بعدما انتشرت انباء أفادت إصابتها  مساء أمس الإثنين بإرتجاج في المخ نقلت على إثرها لمستشفى العملين.

تحيا مصر

سببب تصدر نهال عنبر محرك البحث جوجل

وتصدر اسم نهال عنبر مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، اذ أنها تعرضت لإصابة مفاجأة  نتيجة سقوط لوح خشبي من ديكور المسرح فوق رأسها أثناء كواليس التدريب على مسرحية «زقاق المدق».

وعن أخر تطورات الحالة الصحية لنهال عنبر التي يسعى الجمهور لمعرفتها، فكشف مصدر مقرب للفنانة أنها أصبحت في حالة جيدة للغاية ومن المقرر خروجها من المستشفى خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بعد خضوعها للملاحظة الطبية والتأكد من عدم تعرضها لأي مضاعفات أخرى.

نهال عنبر تستكمل مسرحية زقاق المدق فور خروجها من المشفي

ومن المقرر أن تسكتمل نهال عنبر دورها مسرحيتها الجديدة «زقاق المدق» فور خروجها من المستشفى اذ أنه صرح الأطباء بعدم وجود أي قلق بشأن ذلك.

مسرحية «زقاق المدق» يخرجها عادل عبده بعد أن سعى لتجهيزها لمدة ثلاث سنوات، بجانب  الشاعر محمد الصواف، وهي مأخوذه عن رواية تحمل نفس الإسم للأديب العالمي نجيب محفوظ نشرت عام 1947، ويشارك بها أيضا كلا من محمد الغرباوي  المسؤل عن بتصميم الديكورات، أما عن الأزياء فتقع مسؤليتها على الدكتورة مروة عوده، والألحان لمحمد محيي والتوزيع الموسيقي لديفيد داوود.

قصة مسرحية «زقاق المدق» لنهال عنبر

ويذكر أن المسرحية وفقا للرواية تدور أحداثها حول  زقاق المدق، في هذا الزقاق الصغير في أربعينات القرن العشرين، وكان قد صدر منها فيلم سينمائي لشادية، التي انتهت حياتها بين أحضان الضباط الإنجليز، وقد أنهت بمسلكها هذا حكاية خطيبها الذي مات مقتولا بيد الضباط الإنجليز.

والجدير بالذكر أن زقاق المدق تم تحويلها أيضا لفيلم مكسيكي عام 1995، قامت ببطولته سلمى حايك، ونال العديد من الجوائز بالرغم من تعديل الرواية لتلائم النمط السينمائي المكسيكي.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي