عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اشرف حاتكم

تحيا مصر

اجتمع الدكتور اشرف حاتم، رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، وعدد من أعضاء هيئة مكتبه بالوايلى باللواء محمد عقل، رئيس حى الوايلى، لتعزيز التعاون المشترك بين المكتب الخدمى وإدارات الحى المختلفة، يأتي هذا فى ظل التعاون المثمر بين الدكتور أشرف حاتم -رئيس لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب والقيادات التنفيذية بالدائرة.

 

 

 

لجنة الصحة بالبرلمان 

واستعرض الدكتور اشرف حاتم بعض المشكلات التى وردت لمكتب خدمات الوايلى من سكان الحى ووعد رئيس الحى بالحل الفورى لبعضها ودراسة الجزء الآخر منها والعمل على تذليل العقبات فيها وحلها تباعا .

 

 

ورحب رئيس الحى بمشاركة فريق مكتب خدمات الوايلى بالحملات التى يقوم بها الحى مشيرا إلى الدور الفعال الذى يقوم به أعضاء المكتب من حملات لتوعية المواطنين.

 

 

وتجدر الاشارة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى اصدر قرار الجمهورى رقم 322 لسنة 2021 بفض دور الانعقاد العادى الأول من الفصل التشريعي الثاني لمجلس النواب.

 

 

ووافق مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، على فض دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الثاني، على أن يصدر القرار من رئيس الجمهورية عملا بحكم المادة 274 من اللائحة الداخلية للمجلس.

وشهدت الجلسة الختامية  للمجلس، استعراض إنجازات المجلس، حيث كشف التقرير أن المجلس عقبد 58 جلسة عامة بواقع 278 ساعة.

وأكد التقرير أن عدد المتحدثين بلغ 532 نائبا، بينما بلغت المداخلات 4210 مداخلة للنواب. واستمع مجلس النواب في سابقة برلمانية لـ29 بيان من وزراء الحكومة.

وفي المجال التشريعي، أقر مجلس النواب، 146 مشروع قانون مقدمة من الحكومة وعشر أعضاء المجلس بواقع 1749 مادة

 

تابع موقع تحيا مصر علي